• الموسم الماضي.. حوالي ربع مليون تلميذ غادروا المدرسة العمومية!!
  • بالصور والفيديو.. الرجاويين مقشّبين على الوداديين بزغبة!
  • بالصور من مراكش.. أخنوش مقصّر كرة!
  • وثيقة.. وزارة الصحة تقرر التكفل بمصاريف علاج ميمون الوجدي
  • رئيس الاستخبارات الفرنسية السابق: بوتفليقة على قيد الحياة… اصطناعيا!!
عاجل
الثلاثاء 10 يوليو 2018 على الساعة 00:30

قصة الكلاشات مع رشيد العلالي ولغز القطيعة مع سعد المجرد.. رشيد الادريسي في “قفص الاتهام” (فيديو)

قصة الكلاشات مع رشيد العلالي ولغز القطيعة مع سعد المجرد.. رشيد الادريسي في “قفص الاتهام” (فيديو)

محمد المبارك

كانت حلقة رشيد الإدريسي في برنامج “قفص الاتهام”، رفقة الإعلامي رضوان الرمضاني، عبر إذاعة “ميد راديو” نهاية الأسبوع الماض، حلقة مليئة بالتصريحات المثيرة، حيث واجه رضوان ضيفه بسيل من التهم، والتي استطاع الإدريسي الإجابة على أغلبها بطريقة سلمية.
وكانت أبرز التهم المتعلقة بالإدريسي كونه “فضولي” ويتحدث أو يتدخل في أمور لا تعنيه، والتي رد عليها هذا الأخير قائلا إنه كسائر الناس له الحق في التعليق عما يجري، بغض النظر عن تخصصه، مضيفا أنه رافق في مسيرته مجموعة من الناس في ميادين مختلفة جعلت منه ملما بالعديد من الأمور.
ومن ناحية أخرى، حاول الرمضاني أن يستفسر عن الخلاف بين الإدريسي ورشيد العلالي، حيث سبق لهما أن تبادلت “الكلاشات” على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال الادريسي في هذا السياق إنه عبر عن رأيه فقط، ولكن الجملة المثيرة كانت رده حول نسبة المشاهدات العالية التي يحققها العلالي في جميع برامجه، حيث قال: “داك الشي دوزناه”، ما يفهم منها أن الإدريسي يرى نفسه الأفضل والسباق إلى النجاح، وأن خلافه مع مقدم “كاميرا شو” ، شخصي ويتجاوز الموضوعية.
وتبقى أكبر علامات الاستفهام قضية الإدريسي مع الفنان سعد المجرد والتي لم يرد عليها في البرنامج وتركها معلقة، مبررا ذلك بأنه شخصي، رغم أن العديدين يتهمون الإدريسي باستغلال سجن سعد للركوب على القضية وحصد الشهرة.
وحققت الحلقة، في أقل من 72 ساعة، أزيد من 400 ألف مشاهدة، واحتلت المركز 11 في الطوندونس المغربي على يوتيوب، بعد نشرها مساء الجمعة الماضي (6 يوليوز) على القناة الرسمية لموقع “كيفاش”.