• البوليساريو.. صراع خطير بين القيادات وتهديدات بالتصفية وكشف للأسرار
  • اللي فرّط يكرّط.. الرشوة طيّحات جوج جضارمية ومقدم وشيخ
  • بالصور من العيون.. وفد بريطاني يلتقي رئيس اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان
  • رئاسة الحركة الشعبية.. الباب مفتوح أمام حصاد
  • إسبانيا.. شبكة تستعبد أطفالا مغاربة وتصورهم في فيديوهات جنسية
عاجل
الإثنين 09 يوليو 2018 على الساعة 15:35

دعا الغاضبين إلى العودة.. بنشماش يدعو إلى المصالحة وسط البام

دعا الغاضبين إلى العودة.. بنشماش يدعو إلى المصالحة وسط البام

من طنجة، وجه الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، حكيم بن شماش، الدعوة إلى كل “الذين انتابهم الغضب من نساء ورجال كانوا في صفوف الحزب إلى وقت قريب من أبناء جهة طنجة تطوان الحسيمة، ثم رحلوا إلى وجهة أخرى”.

وقال بنشماش، مخاطبا هؤلاء خلال اللقاء التواصلي الذي نظمه أمس الأحد (8 يوليوز)، في طنجة، إن “الحزب يحتاج إليكم، الوطن في حاجة إليكم، عودوا من فضلكم، ويد الأمين العام ممدودة إليكم لنشتغل معا”.

وعاد بنشماش إلى الحديث على الظروف التي تزامنت مع انتخابه أمينا عاما جديدا للحزب، قائلا: “إذا كنت قد انتخبت أمينا عاما في دورة استثنائية معناه أني سياسيا وأخلاقيا مطالب بأن أظل في خط الاستمرارية، أي الثوابت والمحددات، والتموقع على مستوى المعارضة… كل ذلك لن يكون محل مراجعة”.

وأضاف المتحدث: “إنني مصمم على إحداث قطائع ضرورية على عدة مستويات فيما يخص تدبير حزبنا ويجب معالجة الكثير من الأمور من أجل تدبير جديد قائم على أساس فسح المجال لمشاركة أوسع من طرف كل أبناء الحزب، عبر تقاسم الأعباء والمسؤوليات”.

وأكد الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، في سياق متصل، أنه مطلوب اليوم إعادة تعريف المسؤولية داخل الحزب، من أجل استيعاب وإدراك مسالك المسارات التي ستتبع مستقبلا.