• زار المدرسة والثانوية والمستوصف والمنطقة الصناعية.. أخنوش يتحرك في تمصلوحت (صور)
  • طلع ليه الجّوك.. وليد أزارو مدخّل الفلوس من الإشهارات
  • حملة لتطهير شبكات الصرف الصحي.. جماعة العيون كتوجّد للشتا
  • جوج بنات توام عندهم إعاقة وصرَع.. الأم أمل تستجدي المساعدة
  • القنيطرة.. النيران تلتهم مصنعا لقصب السكر
عاجل
الإثنين 02 يوليو 2018 على الساعة 11:06

هبة صاحبة معدل 20/20 فالإعدادي ل”كيفاش”: الطموح ديالي نحقق هاد المعدل حتى فالباكالوريا (فيديو)

هبة صاحبة معدل 20/20 فالإعدادي ل”كيفاش”: الطموح ديالي نحقق هاد المعدل حتى فالباكالوريا (فيديو)

طارق باشلام

حصلت التلميذة هبة الزوانات على أعلى معدل في المستوى الإعدادي في جهة الرباط سلا القنيطرة، وهو المعدل “المثالي” عشرين على عشرين، في مؤسسة المقريزي في تمارة.
وتحدثت التلميذة المتفوقة، في اتصال هاتفي مع موقع “كيفاش”، عن فرحتها بهذه النتيجة التي لا يمكن وصفها إلا بالمعجزة، قائلة: “الفضل كيرجع بعد الله تعالى لمؤسسة المقريزي اللي وفرات لينا أطر تربوية ما بخلو علينا بحتى شي معلومة، وكافحوا معانا بزاف وكذلك الإشراف التربوي اللي دعمنا من بداية السنة الى نهايتها”.
ولم يفت التلميذة المجدة أن تسلط الضوء على دور والدتها الكبير، مضيفة: “ومانساش كذلك الأسرة ديالي اللي وفرات ليا جو ملائم للدراسة وكافحات معايا باش نوصل لهاد النتيجة وكنقدم شكر خاص للوالدة ديالي وللأستاذة حليمة اوزيف ولجميع الأساتذة اللي رافقوني هاد السنة الدراسية”.
وعن التوجه الدراسي الذي تميل إليه، قالت هبة: “بغيت نكمل المسيرة الدراسية ديالي في تخصص علوم رياضية، والطموح ديالي أنني نحقق هاد المعدل عشرين على عشرين حتى فالمعدل الوطني للباكالوريا”.
من جانبها، قالت أم التلميذة المتفوقة، في اتصال هاتفي مع موقع “كيفاش”، “فرحت بزاف بالنتيجة ديال بنتي، صراحة هي بذلات مجهود والنتيجة كانت الحمد لله مرضية ومشرفة، والمؤسسة اللي قرات فيها وفرات ليها الدعم الكبير سواء النفسي أو البيداغوجي، وكنتمنى التوفيق لجميع التلاميذ”.