• اعترفت بالمجهود.. المنظمة المغربية لحقوق الإنسان تطالب بقانون للهجرة واللجوء
  • بقات مصرة.. ميركل تطالب الجزائر بترحيل مواطنيها من ألمانيا
  • من 199 إلى 240 درهما.. “أورنج” تطلق عروضا جديدة للويفي ديال الدار
  • البرلمانية التجمعية أسماء اغلالو لعبد العزيز أفتاتي: هبل تعيش!
  • باب سبتة.. حجز أزيد من 10 آلاف حبة قرقوبي
عاجل
الأحد 01 يوليو 2018 على الساعة 11:07

إيطاليا.. مغربي وقف تران باش بنتو ما تمشيش عند صحابها!

إيطاليا.. مغربي وقف تران باش بنتو ما تمشيش عند صحابها! (FILES) In this file photo taken on January 12, 2018 French police officers board a TGV train coming from Milan and direct to Paris to control passengers at the Bardonecchia train station. Italy denounced on March 31, 2018 French border agents for allegedly entering the Italian train station facility of Bardonecchia to force a Nigerian migrant to give a urine sample for a drug test. The humanitarian group Rainbow4Africa, which helps migrants at the Bardonecchia crossing west of Turin, accused the five armed French border agents of entering the train station facility and intimidating its doctor, cultural mediators and lawyers on March 30, 2018 at night. / AFP PHOTO / Piero CRUCIATTI

محمد المبارك

ألقت عناصر الأمن في مدينة تورينو الإيطالية القبض على مهاجر مغربي، بتهمة عرقلة خدمة عمومية، بسبب اعتراضه قطارا ومنعه من الانطلاق في موعده.
وحسب موقع “الجيورنالي” الإيطالي، فإن أطوار هذه الحادثة تعود إلى يوم الثلاثاء الماضي (26 يونيو)، بعدما قدم المهاجر المغربي، البالغ من العمر 53 سنة، إلى المحطة بحثا عن ابنته، البالغة من العمر 17 سنة، والتي كانت على متن القطار للتوجه إلى مدينة تورينو للقاء أصدقائها بدون موافقته.
ووفقا للمصدر ذاته، فإن الأب لم يجد ابنته على متن القطار حيث كانت مختبئة داخل مرحاض، ما دفعه إلى منع القطار من الانطلاق، وأمام إلحاح سائق القطار ارتمى المهاجر المغربي على السكة الحديدية مانعا القطار من التحرك، ما دفع الإدارة إلى الاتصال برجال الأمن، الذين حضروا و”أخلوا سبيل” القطار وعثروا على الفتاة.