• كأس أمام إفريقيا.. الجزائر تتأهل إلى النهائيات (فيديو)
  • بالفيديو.. انهيار منزل في المدينة القديمة لكازا
  • مسجد حسان في الرباط.. الملك يترأس إحياء ليلة المولد النبوي
  • فوزي لقجع.. مهندس نجاح نهضة بركان
  • لسنة 2018.. بنعطية ينافس محمد صلاح على جائزة أحسن لاعب إفريقي
عاجل
الخميس 28 يونيو 2018 على الساعة 17:30

على خطى أحلام.. الستاتي ناوي يتبرع بفلوس موازين

على خطى أحلام.. الستاتي ناوي يتبرع بفلوس موازين

محمد المبارك

على خطى الفنانة الإماراتية أحلام، الفنان الشعبي عبد العزيز العرباوي، المعروف بـ”الستاتي”، قرر الالتزام بالمشاركة في مهرجان موازين والتبرع بالعائد المادي إلى جمعية.
ونشر الفنان المعروف بـ”الستاتي”، اليوم الخميس (27 يونيو)، تدوينة على صفحته الرسمية في الفايس بوك، وضح فيها موقفه من المشاركة في هذه التظاهرة الفنية.
وقال الستاتي: “في بادئ الأمر كنبغي نوجه التحية لجميع الشعب المغربي من طنجة حتى للڭويرة تحت القيادة السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده بصفتي كمغربي وجزء لا يتجزأ من أفراد الشعب ولد الشعب صنع نجوميتي الشعب وليس خوفا من شيء فالخوف من الله لا غير بعد تفكير عميق فقررت بما لا نقاش فيه أن ألبي رغبة كل من ينتظر الستاتي يوم 30 يونيو بمنصة سلا بمهرجان موازين وسأوفي بتعاقدي مع إدارة المهرجان”.
وأضاف الستاتي بالقول: “أنا جاهز لتلبية دعوة المهرجان في كل مرة ينادون علي فيها مادام المهرجان ينظم في أرض وطني فأنا من لي الأولوية في الحضور بصفتي فنان مغربي”.
وتعهد الستاتي بالتبرع بهذا المبلغ، وأنه سيوثق ذلك بالفيديو، قائلا: “والأهم من ذلك فقد قررت التبرع بأجري كاملا لفائدة جمعية لمحاربة سرطان الأطفال وحين تسلمي لأجري أعدكم بڤيديو مباشر مع رئيس الجمعية وهو يتسلم المبلغ كما أدعو كل الجمهور لحضور سهرة الختام ومشاركتي أجر هذا العمل النبيل لأنكم أنتم أساس شعبيتي وأساس حضوري في كل محفل وشعاري الخالد الله الوطن الملك”.
و اختلفت ردود الأفعال حول تدوينة الستاتي حيث انتقده أحدهم وقال: “حنا راه ضد المهرجان، ماشي قلنا ليكم تبرعو واش بغيتي دير بحال أحلام زعما”.
في المقابل أيده معلق آخر قائلا: “خطوة زوينة الله يكثر من أمثالك”.