• صلاو وراه.. خطيب الجمعة يرفع الدعاء لأسود الأطلس
  • إدارة الرجاء أنهت الخلاف.. غاريدو وبنحليب تصالحو!
  • أثمنة في المتناول.. مفاجأة أثمنة “البراق”!
  • العثماني: المغرب حقق إنجازات كثيرة.. والمغاربة يتميزون بالذكاء والنبوغ
  • أشهر خدمة للبث الموسيقى في العالم.. سبوتيفاي متاحة في المغرب
عاجل
الأربعاء 27 يونيو 2018 على الساعة 17:25

بالفيديو والصور.. التحقيق مع مذيعة سعودية بسبب ملابسها!

بالفيديو والصور.. التحقيق مع مذيعة سعودية بسبب ملابسها!

محمد المبارك

واحد المذيعة تلفزيونية فالسعودية شافت باللي المرأة في السعودية ولّى عندها الحق في السياقة ومشات دارت روبورطاج بلباس “يخالف القانون” المعمول به فالسعودية، وهي تلقى راسها محالة إلى التحقيق. كيفاش؟

أحالت الهيأة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية، أمس الثلاثاء (26 يونيو)، المذيعة التلفزيونية شيرين الرفاعي إلى التحقيق، بعد تقديمها تقريرا عن قيادة المرأة بلباس “غير محتشم”.

وحسب بيان للهيأة، فإن المذيعة “لم تلتزم بالأنظمة والتعليمات، وأنها ظهرت بشكل غير محتشم، أثناء تقديمها للتقرير”، وذلك بعد ظهورها في أحد شوارع الرياض لتصوير سيدات يقدن سيارات بعد تطبيق القرار التاريخي بالسماح للمرأة السعودية بقيادة السيارة.

واستنكر نشطاء سعوديين هذا الأمر ووصفوه بـ”الفجور والسفور”. ونالت الإعلامية كما هائلا من السب والشتم، ولم تعلم بالأمر إلا من خلال القنوات التلفزيونية، ولحسن حظها كانت عادت للعمل في قناة “الآن” في دبي حيث تقيم.

وردت الرفاعي بتغريدة على منتقديها قالت فيها: “للأسف هذه الأبواق هي من عارضت قيادة المرأة والآن تبحث عن أخطاء حتى لو لم تكن موجودة.. أنا في الشارع وأصور الناس والجميع يشاهد والمصور ينقل ما يحدث.. أنا أعمل في العلن وليس في الخفاء”.