• بغاو يرجعوه.. البنزرتي في كازا لإنهاء إجراءات عودته إلى الوداد
  • من أحد مستشهري نادي خيرونا.. بونو يتلقى سيارة فاخرة هدية!! (صورة)
  • بالصور.. العثماني يستقبل نائب رئيس الوزراء الفلسطيني
  • 5 سنوات سجنا نافذة.. محكمة الاستئناف تؤيد الحكم الصادر في حق المرتضى إعمراشا
  • ألوان غريبة وسيارة قديمة.. ابتسام تسكت بإطلالة “غير موفقة”! (صور)
عاجل
الثلاثاء 26 يونيو 2018 على الساعة 15:40

ما رضاوش.. صحيفة “ماركا” الإسبانية تتهم لاعبي المنتخب المغربي بالعنف!!

ما رضاوش.. صحيفة “ماركا” الإسبانية تتهم لاعبي المنتخب المغربي بالعنف!!

محمد المبارك

نوهت جريدة “ماركا” الإسبانية بتقنية الفيديو، وعنونت تقريرا خاصا بعد مباراة المغرب و”الماتادور” الإسباني بعبارة “إسبانيا الأولى المجموعة الثانية… شكرا “فار”، التكنولوجيا عالية”.
ووصفت الصحيفة الإسبانية الشهيرة هدف اسباس بـ”المعجزة”، مذكرة بلحظات تاريخية كهدف ماسيداس وطريقة صد الحارس كاسياس الشهيرة ضد البراغواي، مضيفة أن “معجزة” هذه البطولة كانت ضربة بالكعب من اللاعب اسباس تم إنقاذها بواسطة تقنية الفيديو “فار” .
ووصفت الجريدة المدريدية دقة التقنية بكونها “عالية التكنولوجيا”، والتي أعطت إسبانيا صدارة غير متوقعة، مشددة على أن هذه التكنولوجيا الحديثة أنصفت إسبانيا بعد هدف “العبقري” اسباس وإعطاء المنتخب الإيراني ضربة جزاء في التوقيت نفسه، ليعادل النتيجة ضد البرتغال، لتهدي إسبانيا صدارة المجموعة.
ومن جهة أخرى، انتقدت المنتخب المغربي، حيث قالت: “لكن كان واضحا منذ البداية أن الفرحة لم تكتب لمدينة الدار البيضاء، المغرب قضى آخر الدقائق بغضب شديد، وكل لقطة كانت عبارة عن فيلم، المغاربة كانوا يضربون الكرة والأقدام، خشونة، عنف، وفي إحدى اللقطات هجم بلهندة بتدخل عنيف على انييستا”، مضيفة بشكل ساخر: “كان من المنطقي تدخل تقنية الفيديو، أو كنا سنحتاج تدخل محكمة لاهاي، هذا المنظر يشبه لوحة كنيسة سيستينا، يا له من منظر قبيح”.