• خريبكة.. رموك ينهي حياة سائق دراجة
  • تسلمتها من يدي الملك.. جزائرية تفوز بجائزة محمد السادس الدولية في حفظ القرآن
  • الأهالي ينتظرون والطقس يصعب مهمة الإنقاذ.. 22 شابا مفقودون في بحر تزنيت
  • التقرير السنوي لحصيلة المجلس العلمي الأعلى وتسليم جوائز.. الملك يترأس حفلا دينيا إحياء لليلة المولد النبوي
  • ذكرى المولد النبوي.. عفو ملكي لفائدة 792 شخصا
عاجل
الجمعة 22 يونيو 2018 على الساعة 00:07

لقاوها في منطقة الرحمة.. تفاصيل العثور على الرضيعة المختطفة

لقاوها في منطقة الرحمة.. تفاصيل العثور على الرضيعة المختطفة

كشفت المديرية العامة للأمن الوطني تفاصيل العثور على الرضيعة التي ثم اختطافها، أول أمس الأربعاء (20 يونيو)، في مستشفى الهاروشي في الدار البيضاء.
وأفاد بلاغ للمديرية أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية في مدينة الدار البيضاء، بتنسيق وثيق مع عناصر الشرطة في منطقة أمن الرحمة ومصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكنت مساء أمس الخميس (21 يونيو)، من العثور على الرضيعة وتوقيف السيدة التي يشتبه في ضلوعها في واقعة الاختطاف.
ووفقا للبلاغ ذاته، فقد مكنت إجراءات البحث والتحري من تشخيص هوية المشتبه فيها وتحديد مكان إقامتها قرب حي ليساسفة في الدار البيضاء، حيث أسفرت عمليات التفتيش عن حجز الملابس التي ظهرت بها المشتبه بها في تسجيلات كاميرا المراقبة في المستشفى، قبل أن يتم الاهتداء لاحقا إلى مكان وجودها في مسكن عائلتها في منطقة الرحمة والعثور بحوزتها على الرضيعة المختطفة.
وأوضحت المعاينات الأولية، يضيف البلاغ، أن الحالة الصحية للرضيعة عادية، وجاري حاليا عرضها على الخبرة الطبية، بينما تم إخضاع المشتبه فيها لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات ارتكابها هذه الأفعال الاجرامية، فضلا عن رصد كل التواطئات المُحتملة التي يمكن أن تكون ساهمت في تسهيل ارتكاب هذه الجريمة.