• التيجيفي.. القطار فائق الأنوثة!
  • بعد شهر ونصف على مقتله.. صلاة الغائب على خاشقجي
  • قاليهم أي حاجة تجي باسم الله.. مدرب ريال مدريد الجديد لم يضع أي شروط في عقده!
  • مخدرات وقرقوبي وخيانة زوجية.. توقيف 3 أشخاص في مراكش
  • من مدرجات “دونور”.. الجمهور يردد “الشعب يريد إسقاط الساعة”
عاجل
الخميس 21 يونيو 2018 على الساعة 16:57

بعد تصويت الجزائر لصالح المغرب لاحتضان مونديال 2026.. الملك يشكر بوتفليقة (فيديو)

بعد تصويت الجزائر لصالح المغرب لاحتضان مونديال 2026.. الملك يشكر بوتفليقة (فيديو)

كشف سفير المغرب في الجزائر، حسن عبد الخالق، أن الملك محمد السادس بعث رسالة شكر إلى الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، بعد تصويت الجزائر لصالح المغرب لتنظيم كأس العالم لكرة القدم عام 2026.
وقال السفير المغربي، في حوار مع صحيفة “البلاد” الجزائرية، “تلقينا في المغرب وباعتزاز كبير تصويت الجزائر الشقيقة لصالح الملف المغربي”، مردفا: “وأخبركم في هذا الشأن أن جلالة الملك محمد السادس وجه رسالة شكر إلى شقيقه فخامة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، عبر له فيها عن صادق الشكر والامتنان لتصويت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم لصالح الملف المغربي”.
وأوضح الدبلوماسي المغربي أن الملك محمد السادس، في رسالته، “سجل جلالة باعتزاز كبير هذا الموقف الجزائري النبيل الذي يعكس في نظر جلالته قيم الشهامة والصدق والوفاء التي يتحلى بها فخامة الرئيس بوتفليقة، ويعكس في نفس الوقت أواصر الأخوة والتضامن التي تجمع الشعبين الشقيقين”.
وقال المتحدث إن الملك أكد في هذه الرسالة أيضا “حرصه على أن يعمل مع فخامة الرئيس بوتفليقة من أجل تعزيز العلاقات بين البلدين الشقق في جميع الميادين والارتقاء بها إلى مستوى طموحات شعبينا الشقيقين إلى مزيد من التقارب والتعاون والوحدة والتكامل”.