• رئيس شباب المحمدية: اخترينا ريفالدو حيث بغيت مدرسة كروية يكون فيها جينات البارصا!
  • العربي حلاق النجوم: ماركو يورينتي سبب شهرتي وأغلب لاعبي ريال مدريد زبنائي
  • طاليب مدرب اتحاد طنجة: جينا لمصر باش نربحو ونفرحو الجماهير المغربية
  • قاهر الصحاري.. القطري ناصر العطية بطلا لرالي دكار للمرة الثالثة
  • المصادقة على الاتفاق الفلاحي بين المغرب والاتحاد الأوروبي.. رد حازم على مناورات البوليساريو ومرحلة جديدة للعلاقات (صور)
عاجل
الأربعاء 20 يونيو 2018 على الساعة 22:42

حادث مأساوي.. الهدف الصاعق لرونالدو ضد المغرب يقتل موظفا جماعيا في سلا

حادث مأساوي.. الهدف الصاعق لرونالدو ضد المغرب يقتل موظفا جماعيا في سلا

طارق باشلام

في أحد مقاهي منطقة تلوين في سلا، تحولت متابعة مباراة المنتخبين المغربي والبرتغالي، اليوم الأربعاء (20 يونيو)، إلى مأتم، إثر وفاة مفاجئة لأحد المتفرجين تزامنا مع تبخر الحلم المغربي في المونديال، بالهدف “الصاعق” لكريستياتو رونالدو في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة.
وسادت حالة حزن شديد المقهى الذي دأب الراحل على ارتياده، وكان، على حد وصف أحد مقربيه، “معروفا في الحي الذي يقطنه وخدوما يقضي مصالح الناس، باعتباره موظفا في مكتب للحالة المدنية في مقاطعة بطانة جماعة سلا”.
وقال محمد بوستى، أحد الأصدقاء المقربين من الراحل، في اتصال هاتفي مع “كيفاش”، إن الراحل “حسن الشالي موظف في جماعة سلا، مات فالقهوة فالوقيتة ديال الماتش”، مضيفا: “فايت ليه دار عملية جراحية على القلب، اعتاد يجي لهاد المقهى، لكن اليوم استثنائي”.
وبعد تنهيدة، أضاف المتحدث ذاته أنه “كانت المقهى تعج بالوافدين لمتابعة المباراة، قبل وقوع الاختناق، جاتو أزمة قلبية مفاجئة نقلوه إلى مستشفى مولاي عبد الله لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة… الله يرحمو”.