• واعرين بلا رونالدو.. ريال مدريد يتلهم ذئاب روما (صور وفيديو)
  • دراسة: النوم أقل من 7 ساعات يتسبب في حوادث السير
  • ضربو نحس إسبانيا.. رونالدو يتعرض للطرد في أول مباراة في دوري أبطال أوروبا (صور وفيديو)
  • للمرة الثالثة.. المخرج العالمي جيمس غراي رئيسا للجنة تحكيم مهرجان مراكش
  • لفائدة اليتامى وذوي الاحتياجات الخاصة.. توزيع محافظ مدرسية في الداخلة
عاجل
الأربعاء 20 يونيو 2018 على الساعة 15:44

مغاربة بعد الهزيمة أمام البرتغال: انهزمنا بشرف… شرفتمونا أيها الرجال

مغاربة بعد الهزيمة أمام البرتغال: انهزمنا بشرف… شرفتمونا أيها الرجال

بحجم ما كانت هزيمة المنتخب المغربي أمام نظيره البرتغالي قاسية، بقدر ما كانت تعليقات الجمهور إيجابية وراضية على أداء اللاعبين، الذين أبانوا عن روح قتالية عالية وأداء جيد رغم أنه لم يتوج بأهداف.
أداء الأسود كان محط إعجاب العديد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك، الذين دون أحدهم: “كيقولوا التاريخ لا يذكر الأداء يذكر فقط النتائج… اللينعل بات بات مووو هاد التاريخ الذي لن يذكر ما فعله أسود الأطلس اليوم”.
وجاء في تدوينة أخرى: “فرق كبير ما بين تلعب على لعاب واحد وتلعب الفرقة كاملة.. والله حتى فرجتونا في هاد الماتش واخا ما مركيناش ولكن لعبنا زوين”. وورد في أخرى: “الأسود قاوموا بكل بسالة.. الفريق الوطني فيه الرجال.. العتب على الحظ الذي أوقعنا بمجموعة الموت”.
ودون ناشط آخر: “واخا ما ماركاوش دارو ماتش زوين ولعبو من القلب.. تحية للمنتخب الوطني فردا فردا وعلى رأسهم نور الدين أمرابط اللي واخا مريض تقاتل مرات ومرات باش يسجل”.
وفي تعليقه على نتيجة المباراة كتب ناشط آخر: “برافو كبيرة جدا لمنتخبنا الوطني، لعبتم لعب الكبار وأكدتم بما لا يدع مجالا للشك أن الكرة المغربية ستبقى شامخة رغم كل العقبات.. شرفتونا أيها الرجال”.
وقال ناشط آخر: “أفكر بإنشاء عريضة موجهة للفيفا لأجل احتساب الأداء ضمن النتيجة! برافو المنتخب.. وقف الند للند أمام بطل أوروبا. لكن أدينا ضريبة غياب مهاجمين قادرين على الحسم وضعف التركيز أمام مرمى الخصم. للأسف.. رسميا وحسابيا نحن أول منتخب يقصى من الدور الأول في الكأس!”.