• ازعاج المحادثات الجماعية في الواتساب.. ميزة جديدة تعطيكم الحل
  • بغاو يرجعوه.. البنزرتي في كازا لإنهاء إجراءات عودته إلى الوداد
  • من أحد مستشهري نادي خيرونا.. بونو يتلقى سيارة فاخرة هدية!! (صورة)
  • بالصور.. العثماني يستقبل نائب رئيس الوزراء الفلسطيني
  • 5 سنوات سجنا نافذة.. محكمة الاستئناف تؤيد الحكم الصادر في حق المرتضى إعمراشا
عاجل
الثلاثاء 19 يونيو 2018 على الساعة 21:01

روسيا تتأهل بعد انتصار على مصر.. مصير الفراعنة في المونديال بين أقدام منتخب السعودية!

روسيا تتأهل بعد انتصار على مصر.. مصير الفراعنة في المونديال بين أقدام منتخب السعودية!

محمد المبارك

حجز المنتخب الروسي مقعده في الدور الثاني في كأس العالم، لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه على المنتخب المصري بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “كريستوفسكى”في مدينة سان بيترسبورغ الروسية، اليوم الثلاثاء (19 يونيو)، ضمن فعاليات كأس العالم 2018.
وقدم المنتخب المصري شوطا أول في المستوى، خلق فيه محاولات كانت تفتقر إلى اللمسة الأخيرة فقط، بينما وجد المنتخب الروسي صعوبة في فك الدفاع المنظم للفراعنة.
ومع بداية الشوط الثاني، سجل أحمد فتحي هدفا ضد مرماه في الدقيقة 47، بعثر حسابات المنتخب المصري الذي صار مجبرا على الخروج من منطقته والضغط على الخصم بحثا عن هدف التعادل، ليستغل الدب الروسي المساحات في مناطق أصحاب النيل ويسجل هدفه الثاني في الدقيقة 59 عن طريق المهاجم دينيس تشيرتشيف. واستمرت لعنة روسيا على أصدقاء صلاح بتسجيل الهدف الثالث بعد ثلاث دقائق فقط.
وسجل المنتخب المصري هدف الشرف عن طريق نجمه محمد صلاح من ضربة جزاء تحصل عليها الفريق وسط جدل التجأ بسببه الحكم إلى تقنية الفيديو.
وبذلك دخل المنتخب المصري متاهة الحسابات، حيث إن انتصارا صغيرا لمنتخب الأوروغواي على نظيره السعودي، يوم غد الأربعاء (20 يونيو)، يعني إقصاء الفراعنة من العرس العالمي.