• عن 92 عاما.. وفاة الممثل المصري جميل راتب
  • مطار بنسلمان.. تدشين أكاديمة الطيران المغربية الخاصة
  • تباحث مع مستشار ترامب ووزير الخارجية وأعضاء في مجلس الشيوخ.. تفاصيل تحركات بوريطة في أمريكا
  • صاحب سوابق في المخدرات والسكر العلني.. اعتقال مُهدِّد عيوش بالنحر
  • اليوم الأربعاء.. أمطار خفيفة وزخات رعدية
عاجل
الثلاثاء 19 يونيو 2018 على الساعة 17:25

هاد الشي اللي قدرات عليه.. التلميذ مات مقتول ومديرية التعليم كتقول “حدوث شنآن”

هاد الشي اللي قدرات عليه.. التلميذ مات مقتول ومديرية التعليم كتقول “حدوث شنآن”

التلميذ مات مقتول، وبموس، وقدام المدرسة، والوزارة خارجة كتقول السبب هو “شنآن” بين تلميذين. كيفاش؟

حادث مقتل تلميذ على يد زميله، صباح اليوم الثلاثاء (19 يونيو)، في الثانوية الإعدادية أبو بكر القادري الكائنة في حي البهجة في قلعة السراغنة، أثار العديد من التساؤلات، غير أن الوزارة اللي قدّرها عليه الله هو تدير بلاغ تقول فيه باللي الحادث وقع بسبب “شنآن” بين التلميذين.

المديرية الإقليمية في قلعة السراغنة أفادت بأن سبب وفاة الوفاة كان نتيجة “حدوث شنآن بين التلميذ (ي.ل) والتلميذ (ز.ا) أثناء الاستراحة الفاصلة بين فترة اجتياز مادتي اللغة الفرنسية والفيزياء للامتحان الجهوي الموحد للسنة الثالثة ثانوي إعدادي”.

وأشارت المديرية، في بلاغ “بارد” لها، إلى أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات الجاري بها العمل في مثل هذه الحوادث “المؤسفة”، حيث تم “استدعاء سيارة الإسعاف لنقل التلميذ المصاب للمستشفى الإقليمي والتنسيق التام مع السلطات الطبية”، كما تم ربط الاتصال بمصالح الأمن للقيام بمختلف الإجراءات اللازمة”.

وأوضح البلاغ ذاته أن وفدا من المديرية الإقليمية برئاسة المدير الإقليمي واكب حالة الضحية في مقر المستشفى الإقليمي، وآزر أسرته، كما تم “اتخاذ مجموعة من الإجراءات الإدارية والاجتماعية والإنسانية والنفسية لمساندة الأسرة”.