• الحسيمة.. إجهاض محاولة للهجرة السرية
  • رسوم اجتياز مباريات المدارس العليا.. الصمدي يوضح
  • كيجيبهم غير البحر والجمال.. العارضة الأمريكية آشلي غراهام تزور أكادير
  • الرباط.. الملك يعين عددا من السفراء الجدد ويستقبل عددا من السفراء الأجانب بعد انتهاء مهامهم
  • سيستفيد منها 270 ألف طفل هذه السنة.. الطالبي العلمي يكشف مستجدات المخيمات الصيفية
عاجل
الثلاثاء 19 يونيو 2018 على الساعة 15:52

بعد الهزيمة أمام إنجلترا.. مشاهير مغاربة يدعمون المنتخب التونسي

بعد الهزيمة أمام إنجلترا.. مشاهير مغاربة يدعمون المنتخب التونسي

بعد الخسارة التي مني بها المنتخب التونسي أمام المنتخب الإنجليزي، بهدفين مقابل هدف، عبرت مجموعة من المشاهير المغاربة عن دعمها للاعبي المنتخب التونسي.

ونشرت الفنانة هدى سعد صورة للعلم التونسي عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، وعلقت عليها بـ”اللعب كان مشرف برشة وحلو، برافو تونس”.

ومن جهته، نشر الإعلامي رشيد الإدريسي تغريدة عبر صفحته في إنستغرام جمع فيها بين الجدية والطرافة، حيث علق: “الإنجليز معروف عليهم الغدر فالكرة وخصوصا فالدقائق الأخيرة، تونس برافو عليكم”. وأضاف: “كيف كيقول المثل المغربي ما كيخرج من الجماعة غير الشيطان”.

وكتب الكوميدي المغربي أمين الراضي: “أنا أقترح اللعب بمنتخب عربي واحد، الدفاع من تونس، والوسط من مصر، والهجوم من المغرب، والتمويل من السعودية”.