• الموسم الماضي.. حوالي ربع مليون تلميذ غادروا المدرسة العمومية!!
  • بالصور والفيديو.. الرجاويين مقشّبين على الوداديين بزغبة!
  • بالصور من مراكش.. أخنوش مقصّر كرة!
  • وثيقة.. وزارة الصحة تقرر التكفل بمصاريف علاج ميمون الوجدي
  • رئيس الاستخبارات الفرنسية السابق: بوتفليقة على قيد الحياة… اصطناعيا!!
عاجل
الجمعة 15 يونيو 2018 على الساعة 19:55

هيرفي رونار: أشعر بخيبة أمل… نتحمل المسؤولية والأمل قائم

هيرفي رونار: أشعر بخيبة أمل… نتحمل المسؤولية والأمل قائم

بعد الهزيمة التي تلقاها المنتخب الوطني المغربي اليوم الجمعة (15 يونيو)، أمام نظيره الإيراني، بهدف لصفر، قال مدرب المنتخب المغربي هيرفي رونار: “أشعر بخيبة أمل كبيرة بالنظر إلى سير المباراة والفرص التي خلقناها”.

هزيمة قاسية

واعتبر رونار، في تصريح له عقب المباراة الأولى ضمن المجموعة الثانية لكأس العالم في روسيا، أن “الفريق افتقد إلى الدقة في اللمسة الأخيرة، كما فقدنا الكرة في بعض الأحيان بطريقة غير اعتيادية، أمام فريق كان ينتظر في نصف ملعبه، والذي نعرف نقطة قوته”.
وأردف رونار بالقول: “ما تعرضنا له هزيمة قاسية في الوقت المحتسب بدل الضائع، على اعتبار أن رصيدنا الآن هو صفر نقطة، نحن الآن في وضعية صعبة ويتعين علينا أن نركز على ما ينبغي فعله، والتركيز والتعبئة من جهة.. هذا ما ينتظرنا فعله”.

إحباط وأمل

وحول نفسية اللاعبين بعد هذه الهزيمة، قال الناخب الوطني: “اللاعبون محبطون وعلينا أن نلوم أنفسنا فقط لأننا ارتكبنا أخطاء وسجلنا بالخطأ على مرمانا. الإيرانيون كانوا ينتظروننا ولعبوا كرات طويلة، والكرة الثانية التي لعبوها وضعتنا في ورطة”.
وأقر رونارد بمسؤوليته عن هذه الهزيمة، قائلا: “نتحمل مسؤولية ما حصل، وينبغي علينا الاستعداد للمباريات المقبلة، وأيا كان الخصم فلا يزال الأمل قائما”.
وتابع المتحدث ذاته بالقول “كان يتعين علينا، في آخر 20 دقيقة من المباراة، التي كانت لصالحنا، إحداث الفارق، لكن عندما لا نكون واقعيين، فإننا ندفع الثمن”.

وزاد رونار بالقول “كنا محاصرين، وكانت تحذونا الرغبة في قلب نتيجة المباراة منذ الدقائق الأولى، لكننا ارتكبنا عددا من الأخطاء التقنية، وجازفنا، لأننا كنا نسعى إلى تحقيق نتيجة الفوز”.