• ضواحي ميدلت.. من باحث عن الشغل إلى موفّر لفرص العمل!
  • سنة 2018.. 35 ألف مغربي في مراكز الإدمان!
  • بالصور من أكادير.. ها الأمن الطاقي اللي هضر عليه العثماني!!
  • اليوم الأحد.. أمطار رعدية
  • خبيرة تجميل عالمية: هيفاء وهبي هي مارلين مونرو العرب (فيديو)
عاجل
الأربعاء 13 يونيو 2018 على الساعة 02:15

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين: زيارة وفد مغربي إلى إسرائيل “طعنة غادرة”

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين: زيارة وفد مغربي إلى إسرائيل “طعنة غادرة”

مع استمرار الزيارة التي يقوم بها وفد مغربي إلى إسرائيل، رأت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في الخطوة “طعنة غادرة في خاصرة شعبنا الفلسطيني”.
واستنكرت الجبهة، في بيان لها أول أمس الاثنين (11 يونيو)، هذه الزيارة، التي يقوم بها وفد يضم مهندسين وكتّاباً ومخرجين مغاربة، معتبرة أن هذه الخطوة “غير مفصولة عن سياق مواقف القوى الرجعية العربية التي تسعى دون توقف وبالتنسيق مع أعداء أمتنا العربية لفرض التطبيع واقعاً بالتضاد مع المصالح العليا لشعوب أمتنا العربية”.
ودعت الجبهة الشعب المغربي إلى إسقاط من وصفتهم بـ”رموز التطبيع ومن يقف وراءهم وضرورة التصدي بحزم لكل هؤلاء المهزومين والمهرولين للتطبيع مع الكيان الصهيوني”.
وقالت الجبهة في بيانها إن “إدانتنا لزيارة هذا الوفد المغربي التطبيعي للكيان لا يمكن أن تؤثر على صورة الشعب المغربي الشقيق الداعم والمساند لشعبنا بما في ذلك إرساله مؤخراً لمستشفى ميداني إلى قطاع غزة”.
وكان الوفد المغربي بدأ، أول أمس الأحد (10 يونيو)، زيارة إلى إسرائيل.
وذكرت صفحة “إسرائيل تتكلم بالعربية” على الفايس بوك أن الوفد، الذي يمثل منظمات المجتمع المدني، يضم 11 ضيفًا، بينهم مهندسون وكتاب ومخرجون ورجال أعمال، “ممن يرون أهمية في الحوار والتواصل مع نظرائهم في إسرائيل”.

إقرأ أيضا:يضم مخرجين وكتاب ومهندسين.. وفد مغربي يزور إسرائيل (صور)