• بالفيديو.. انهيار منزل في المدينة القديمة لكازا
  • مسجد حسان في الرباط.. الملك يترأس إحياء ليلة المولد النبوي
  • فوزي لقجع.. مهندس نجاح نهضة بركان
  • لسنة 2018.. بنعطية ينافس محمد صلاح على جائزة أحسن لاعب إفريقي
  • ترامب: لن أستمع للتسجيل الصوتي لقتل خاشقجي لأنه “مؤلم ومروع” وولي العهد بريء
عاجل
الثلاثاء 12 يونيو 2018 على الساعة 13:45

بوصوفة “معشوق الجميلات”.. مازال سيليباطير ووالديه بغاو يتزوج بنت بلادو (صور)

بوصوفة “معشوق الجميلات”.. مازال سيليباطير ووالديه بغاو يتزوج بنت بلادو (صور)

محمد المبارك

مبارك بوصوفا أكبر لاعب سنا في المنتخب المغربي (32 سنة)، وصاحب ثاني أعلى راتب من بعد بنعطية، كيشد 4 ملايير سنويا، وامتيازات اللي تقدر توصل حتى ل2 مليار، ولكن مسألة أنه باقي عازب دايرة ليه مشكل. كيفاش؟

أنا وحيد
في المدة اللي دوز مبارك بوصوفا في روسيا، عاش حياة الغنى والترف، كانت عندو سيارة “بينتلي” الثمن ديالها يتجاوز 200 مليون سنتيم، وسيارة “رانج روفر”، وفيلا كبيرة وكل ما يتمناه أي شخص، ولكن غابت عليه السعادة وهاد الشي اللي أكد هو ملي قال: “عندي كلشي ولكن أنا بوحدي”.

جميلات
حياة بوصوفة العاطفية، وخاصة في روسيا، كانت مليئة بالجميلات، أبرزهن عارضة أمريكية سميتها “عايشة دياز” اللي تعرف عليها فديسكوتيك، واحدة من أجمل العارضات فالمجلات الكبار، وجات معاه للمغرب ودوزو أوقات جميلة.
ولكن الوالدين ديالو عارضو ليه الزواج بيها. الأب ديالو قال، في تصريح لقناة أجنبية: “بغيت ولدي يتزوج امرأة عندها أخلاق وتتحمل المسؤولية، أما الحب تيجي من بعد، بغيت نشوف أحفادي، الحياة راه فانية”، وكذلك الأم ديالو ما بغاتوش يتزوج أجنبية، وقالت: “بغيت ولدي يتزوج مغربية، ومن الأحسن تكون من المنطقة ديالنا عبودة”، وحتى الأخ ديالو تدخل وقال: “البنات دابا مشكل، اللى تزوجتي بيها وطلقتو تدي ليك نص فالثورة ديالك”.

الدين
ومن بعض المعارضة ديال عائلتو، بوصوفة حتى هو قرر يكون “الدين” هو أساس الاختيار ديالو وقال باللي الزوجة الصالحة ما غاديش تجيبها من الديسكوتيك.
دابا بوصوفة غادي يلعب نهائيات كأس العالم رفقة المنتخب المغربي، وحنا على يقين أن مراتو ما غاديش يجيبها هاد الأيام، حيث أصلا دوز في روسيا خمس سنوات وما لقاش.