• واعرين بلا رونالدو.. ريال مدريد يتلهم ذئاب روما (صور وفيديو)
  • دراسة: النوم أقل من 7 ساعات يتسبب في حوادث السير
  • ضربو نحس إسبانيا.. رونالدو يتعرض للطرد في أول مباراة في دوري أبطال أوروبا (صور وفيديو)
  • للمرة الثالثة.. المخرج العالمي جيمس غراي رئيسا للجنة تحكيم مهرجان مراكش
  • لفائدة اليتامى وذوي الاحتياجات الخاصة.. توزيع محافظ مدرسية في الداخلة
عاجل
الأحد 10 يونيو 2018 على الساعة 09:42

للمرة الثانية “ماركا” تحذر منتخب إسبانيا: المغرب كيخلع

للمرة الثانية “ماركا” تحذر منتخب إسبانيا: المغرب كيخلع

محمد المبارك

للمرة الثانية في أقل من أسبوع، جريدة “ماركا” الإسبانية تشيد بقدرات المنتخب المغربي، وتشير إلى أن الأخير يثير المخاوف، بعد عبوره محطة إستونيا، وقضى سنة كاملة بدون خسارة.
الجريدة المدريدية قالت في تقرير مفصل لها إن “المغرب لديه أسماء وأفكار ومدرب. إنه يعرف كيف يلعب وماذا عليه أن يفعل للفوز”، مضيفة: “هيرفي رونار أعطاهم هوية، وسيصلون إلى روسيا بنفسية مرتاحة وثقة بالغة”.
وأشارت الصحيفة إلى مسيرة 18 مقابلة بدون هزيمة لسنة كاملة، قائلة: “بعد سنة كاملة بدون خسارة، هذه المرة إستونيا تسقط أمام الضغط والقتالية للخصم الأخير لإسبانيا”.
وفي تحليلها لمباراة أمس السبت (9 يونيو) أمام استونيا، أشادت الجريدة الإسبانية بالتنوع الذي يملكه رورنار، وكيف يستطيع تغيير شكل الفريق من مباراة إلى أخرى، وكيف استطاع استغلال هذه المباراة ليجرب خطة اللعب بثلاثة مدافعين فقط وأربعة مهاجمين التي يلجأ إليها المدربون في البحث عن هدف الحسم عندما لا يتبقى له ما يخسره.
كما أشادت بلاعبي المنتخب، واصفة حكيم زياش ب”العبقري”، مضيفة أن المغرب يملك موهبة كبيرة اسمها أمين الحارث.
وللإشارة فإن المنتخب المغربي لعب ثلاث مقابلات ودية، فاز في اثنتيْن منها أمام كل من إستونيا وسلوفاكيا، بينما تعادل بدون أهداف أمام المنتخب الأوكراني، وسجل خمسة أهداف وتلقى هدفين فقط.