• دوري الأمم الأوروبية.. مواجهة نارية بين هولندا وفرنسا
  • العثماني يرد على التلاميذ الذين سبوا والدته: الأمور عادت إلى نصابها في المدارس ويجب أن نرتقي بالخطاب!
  • جطو للأحزاب: رجّعوا فلوس الدعم!
  • ابن أكادير.. رشيد بودرقة مصمم لوغو البراق
  • ولد كازا وفعمرو 35.. شكون هو الشيفور ديال البراق؟ (فيديو)
عاجل
الأحد 10 يونيو 2018 على الساعة 01:25

بالصور.. منتوجات جنسية للبيع على موقع معروف

بالصور.. منتوجات جنسية للبيع على موقع معروف

محمد المبارك

يبدو أن التجارة في المواد الجنسية صارت أمرا مربحا جدا في المغرب، فبعد ظهور مجموعات سرية على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة ببيع منتجات تقليدية أو بدون ترخيص، ظهرت طريقة جديدة “مقننة” وبالشواهد أيضا. كيفاش؟
استغرب العديد من زوار أحد أشهر المواقع المختصة في البيع عن طريق الأنترنت في المغرب، عرض الموقع مجموعة من المنتجات الجنسية مرفقة جريئة جدا.
وتتعلق هذه المنتجات بالقدرة الجنسية ومدة العلاقة الجنسية، وكذلك منتجات للراغبين في إطالة العضو الذكري، وحتى للنساء الراغبات في تكبير الصدر والمؤخرة، ومنتجات أخرى تتعلق بالعلاقات الجنسية.
واستنكر نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي هذه العروض، وخاصة الصور المستعملة للإشهار، حيث قال أحدهم في تعليقه: “دابا ماشي مشكلة فالسلعة اللي تتباع، حيث اللي عندو شي حاجة نطلبو ليه الشفاء، ولكن واش ضروري صور جنسية بهاد الطريقة؟؟!”. وقال آخر: “هاد المواقع المغربية غادية وتترجع إباحية، غير بعدا المواقع الإباحية تتلقى فيهم إشارة باللي المحتوى +18”.
وعلق ناشط آخر بالقول: “دابا أنا محيد التطبيق ديالهم ولكن هما دايرين إشهارات فالفايس ومع تطبيقات كثيرة، وتتكون صايم حتى تخرج صورة ديال لبنت شبه عارية، ما فهمتش هاد الناس شنو بغاو يديرو”.