• بعنوان “أوكي باي”.. الفنانة سهام أدراز تستعد لإطلاق أغنيتها الجديدة
  • بالفيديو من تارودانت.. حريق في مدخل المدينة
  • كلفت 27 مليون درهم.. 280 رادارا ذكيا لمراقبة السائقين المخالفين
  • قال إن “الجزائر واقفة ضد العصابة”.. الدراجي يساند الغاضبين من ترشح بوتفليقة
  • يهم أصحاب الباك.. وزارة التعليم تتّجه نحو إعادة النظر في نظام امتحانات الباكالوريا
عاجل
الثلاثاء 05 يونيو 2018 على الساعة 12:13

صحيفة إسبانية: المنتخب المغربي كيخلع!

صحيفة إسبانية: المنتخب المغربي كيخلع!

محمد المبارك

تابعت الصحيفة الإسبانية “آس” جميع المباريات التحضيرية للمنتخب المغربي، ونشرت تقريرا مفصلا حول مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره سلوفاكي، تحت عنوان “المغرب يثير المخاوف قبل روسيا”.
ويبدو أن الصحافة الإسبانية “تثق” في قدرات المنتخب المغربي أكثر من المغاربة أنفسهم، حيث أشادت بالتنظيم الدفاعي للمنتخب، وقالت إنه تمكن من “احتواء” النجم السلوفاكي مارك هامسيك، الذي اختفى طيلة المباراة أمام الرقابة الجيدة لبنعطية ورفاقه، عكس ما قاله بعض أنصار المنتخب المغربي الذي انتقد اختيارات هيرفي رينارد الدفاعية.
وأشارت صحيفة “آس”، في مقال آخر بعنوان “المغرب يقلب الطاولة، ويصل إلى روسيا في حالة جيدة”، إلى أداء بعض اللاعبين، وحذرت من خطورة اللاعبين المغاربة في الكرات الهوائية.
وتحدثت الجريدة عن حكيم زياش بالقول: “كلما استلم الكرة، فإنه يتسبب في صداع في رأس لاعبي سلوفاكيا”. وقالت إن نور الدين امرابط يعتبر الرأس المدبر في الفريق، وأن رفاقه يبحثون عنه دائما، مشيرة إلى أن جميع المحاولات الخطيرة تأتي من لمساته.
وكنظرة شاملة حول المنتخب قالت الصحيفة المدريدية إن “المنتخب المغربي كان أكثر تفوقا، يحب الاستحواذ على الكرة، ويملك لاعبين ماهرين جدا” .