• وضع صحي وحقوقي وأمني مزري وفضائح جنسية.. مخيمات تندوف على فوهة بركان
  • بوعيدة لشبيبة الأحرار: الولاءات لا تصنع مناضلين بل منافقين والكذب لا يصنع إلا الجواسيس
  • الرباط.. العثماني يدعو إلى إشراك المواطن في محاربة الفساد
  • إيران.. داعش تسقط 29 قتيلا في هجوم على عرض عسكري
  • مصرع 207 أشخاص.. الملك يعزي الرئيس التنزاني بعد غرق عبارة
عاجل
الإثنين 04 يونيو 2018 على الساعة 14:17

رغم الإصابة.. صلاح ضمن التشكيلة النهائية لمنتخب مصر

رغم الإصابة.. صلاح ضمن التشكيلة النهائية لمنتخب مصر Liverpool's Egyptian midfielder Mohamed Salah celebrates scoring his team's second goal during the English Premier League football match between Liverpool and Southampton at Anfield in Liverpool, north west England on November 18, 2017. / AFP PHOTO / Paul ELLIS / RESTRICTED TO EDITORIAL USE. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. / (Photo credit should read PAUL ELLIS/AFP/Getty Images)

جواد الطاهري

استدعى المدرب الأرجنتيني، هكتور كوبر، نجم نادي ليفربول محمد صلاح إلى التشكيلة النهائية لمنتخب مصر التي ستخوض غمار كأس العالم في كرة القدم 2018، وذلك رغم تعرضه للإصابة في نهاية ماي الماضي.
وحسب التشكيلة التي نشرها، اليوم الاثنين (4 يونيو)، الاتحاد المصري للعبة، ورد اسم صلاح ضمن لائحة من 23 لاعبا سيكونون في روسيا لخوض المونديال الثالث في تاريخ مصر والأول منذ 28 عاما.
وكان صلاح تعرض لإصابة بالغة في الكتف الأيسر في نهائي دوري أبطال أوروبا في 26 ماي الماضي، ما أثار مخاوف من عدم قدرته على المشاركة في البطولة العالمية.