• محكمة الاستئناف/ سلا.. المتهمون الرئيسيون في جريمة شمهروش يعترفون بقتل السائحتين الاسكندنافيتين
  • ما بغاوش يتراجعو.. كودار يتحدى بنشماش ويعلن اجتماعا جديدا للجنته التحضيرية
  • إيطاليا.. مهاجر مغربي خرج ولدو من المدرسة حيث فيها الأجانب بزاف! 
  • البنزرتي والسكتيوي.. الإشاعات تحوم حول خليفة الجعواني في نهضة بركان 
  • بنشماش بقا بوحدو.. المحرشي يعلن مقاطعة جميع أنشطة ولقاءات الحزب
عاجل
الجمعة 01 يونيو 2018 على الساعة 14:35

16 مباراة دون هزيمة.. المنتخب الوطني ينافس إسبانيا على رقم قياسي عالمي!

16 مباراة دون هزيمة.. المنتخب الوطني ينافس إسبانيا على رقم قياسي عالمي!

اقترب المنتخب الوطني من معادلة رقم قياسي عالمي بحوزة المنتخب الإسباني، حيث ساهم تعادل أسود الأطلس يوم أمس الخميس (31 ماي) في الاقتراب تحقيق هذا الإنجاز التاريخي.

وتعادل المنتخب الوطني يوم أمس مع نظيره الأوكراني بصفر لمثله، ليقترب من معادلة رقم المنتخب الإسباني، وهو 18 مباراة دون هزيمة، حيث مازالت تفصل أسود الأطلس مباراتان وديتان لتحقيق هذا الرقم المميز.

وحسب ما أكدت صحيفة “أس” الإسبانية، اليوم الجمعة (1 يونيو)، فإن المنتخب الوطني بإمكانه تحقيق هذا الإنجاز قبل كأس العالم، حيث مازالت تنتظره مباراتان ضد المنتخب السلوفاكي واستونيا قبل انطلاقة المونديال.

وتمكن المنتخب الوطني، منذ كأس إفريقيا للأمم سنة 2017 التي أقيمت بالغابون والهزيمة ضد المنتخب المصري، من المحافظة على سجل خالي من الهزائم، سواء في لقاءات التصفيات كأس العالم أو في اللقاءات الودية التي خاضها الأسود برصيد 16 لقاء دون هزيمة إلى حد الآن.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني تنتظره مباراتان وديتان، الأولى يوم الاثنين المقبل (4 يونيو) أمام منتخب سلوفاكيا في مدينة جنيف السويسرية، والثانية يوم السبت الموالي (9 يونيو) أمام استونيا في مدينة تالين.