• العالم في خطر.. تراجع نسبة الخصوبة عند النساء!
  • الرباط.. البوليس والديستي يطيحان بامرأة عمرها 60 عاما تتاجر في القرقوبي
  • سيوفر 3 آلاف منصب شغل.. تدشين مصنع لشركة عالمية في القنيطرة (صور)
  • فاس.. أزيد من 280 ألف درهم لخلق أنشطة مدرة للدخل لفائدة سجناء سابقين
  • تامنصورت.. إلقاء القبض على خمسيني بسبب علاقة غير شرعية مع زوجة ابنه!
عاجل
الجمعة 01 يونيو 2018 على الساعة 02:40

المونديال.. عرض جديد للناس اللي باغيين يشجعوا المنتخب في روسيا

المونديال.. عرض جديد للناس اللي باغيين يشجعوا المنتخب في روسيا

أطلقت وزارة الشباب والرياضة، والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والخطوط الملكية المغربية، الشطر الثاني من البرنامج الاستثنائي لنقل مشجعي الفريق الوطني لكرة القدم إلى روسيا لمساندة المنتخب خلال الأطوار النهائية لكأس العالم التي ستجرى من 15 يونيو الجاري إلى 15 يوليوز المقبل.
وأوضحت وزارة الشباب والرياضة، والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والخطوط الملكية المغربية، في بلاغ مشترك، أنه بعد الرحلات، ذهابا وإيابا، نحو موسكو وسان بترسبورغ وكالنينكراد، تضع الخطوط الملكية المغربية عرضا جديدا يمكن مشجعي الفريق الوطني من الحضور لمباراتين أو المباريات الثلاث للمنتخب المغربي برسم الدور الأول لنهائي كأس العالم بموسكو، وذلك بسعر محدد في 5000 درهم (ذهابا وإيابا) وشامل لكل الرسوم.
وأضاف البلاغ أنه “بإمكان أي مشجع الحضور للمقابلتين الأوليين للمنتخب عبر التوجه يوم 14 يونيو من الدارالبيضاء نحو سانبترسبورغ والعودة انطلاقا من موسكو نحو الدارالبيضاء يوم 21 يونيو. كما بإمكانه العودة يوم 26 يونيو انطلاقا من كالنينغراد نحو الدار البيضاء إذا أراد الحضور للمباريات الثلاث”، مشيرة إلى أنه “بإمكان أي مشجع أراد أن يحضر لمباراة واحدة أن يسافر عن طريق رحلة والعودة إلى أرض الوطن بعد انتهاء المباراة”.
وأبرز المصدر ذاته أنه “نظرا للطلب الكبير المسجل في مختلف جهات المملكة، تم توسيع هذا العرض ليشمل جميع الرحلات، انطلاقا من مختلف المطارات المغربية وبنفس السعر أي 5000 درهم ذهابا وإيابا وشاملا لكل الرسوم”.