• تونس.. المغرب يشارك في المؤتمر العربي لرؤساء أجهزة أمن الحدود
  • مراكش.. مختل عقليا يعتدي بالسلاح الأبيض على فتاة معاقة
  • أعمال سحر وشعوذة في المقابل يوم عاشوراء.. شي كيزمزم وشي كيزمّم!! (صور)
  • شيشاوة.. بائع ديطاي كاد يقتل رجل أمن بطعنة سكين
  • بالصور.. مناطق تحت “غارات” الأمطار الرعدية
عاجل
الخميس 31 مايو 2018 على الساعة 14:50

بعبارات مؤثرة.. لاعبو الريال يودعو زيدان

بعبارات مؤثرة.. لاعبو الريال يودعو زيدان Soccer Football - Champions League Final - Real Madrid v Liverpool - NSC Olympic Stadium, Kiev, Ukraine - May 26, 2018 Real Madrid coach Zinedine Zidane celebrates winning the Champions League with Luka Modric REUTERS/Hannah McKay

حرص لاعبو ريال مدريد على نشر تدوينات مؤثرة لتوديع مدربهم زين الدين زيدان، الذي أعلن رحيله عن الفريق خلال ندوة صحافية عقدها صباح اليوم الخميس (31 ماي) في مقر النادي.

وقال البرازيلي كاسيميرو، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، إنه “ليس لدي أي شيء أقوله بعد ما قدمته لغرف خلع الملابس، ولريال مدريد، لقد كان شرفا أن يدربني مثلي الأعلى، إلى الأبد يا زيزو”.

وبدوره كتب الألماني توني كروس عبر حسابه في تويتر: “لقد كان من دواعي سروري العمل معك يا مستر، شكرا لك.

وكتب سيرجيو راموس في تويتر: “كلاعب ومدرب قررت أن تقول وداعًا في القمة. أشكرك على عامين ونصف لا يصدقوا. لن يتم محو إرثك أبدًا، أحد أكثر الفصول نجاحًا في تاريخ ريال مدريد”.

وودع إيسكو مدربه عبر حسابه في إنستغرام قائلا: “لقد كان شرفا أن أعمل معك وتعلمت منك يوما بعد يوم، لقد فزنا بكل شيء لأننا تعاهدنا على أن نجعل هذا الفريق تاريخيا.

ومن جانبه قال داني كارفاخال: “أريد أن أشكرك على العامين ونصف، لقد كنت محترفا للغاية أنت وطاقمك، لقد تعلمت الكثير منك كلاعب وكشخص، أشكرك مجددا وأتمنى لك التوفيق”.

وقال أشرف حكيمي: “أنا ممتن لك للأبد، كونك الشخص الذي وثق بي وحقق لي حلمي باللعب لريال مدريد، شكرا زيدان”.

أما مارسيلو، فقال: “ميستر زيزو، لقد تعلمت منك الكثير، استمتعت كالطفل بكل نصيحة وتدريب ومباراة، أنت شخص مميز بالنسبة لي، لقد صنعت تاريخا بفضل عملك وشغفك وتفانيك وحبك وقبل كل شيء تواضعك، شكرا يا مستر”.

ونشر لوكاس فاسكيز تدوينة عبر حسابه على إنستغرام: “لقد كان من دواعي سروري اللعب تحت أوامرك أستاذ. أسطورة كلاعب والآن كذلك أيضًا كمدرب. لقد كان شرفًا التعلم والفوز بجانبك. أتمنى لك الأفضل. شكراً وإلى اللقاء”.

وكتب بورخا مايورال في توينته عبر صفحته في إنستغرام: “كلمة “شكرًا” أصغر من أن تظهر لك امتناني، لا أستطيع أن أشكرك أبدًا على كل ثقتك بي وبالفرصة التي منحتني إياها لتحقيق حلمي الكبير كلاعب كرة قدم، لقد كان شرفًا أن أتعلم كل يوم منك. حظا سعيدًا زيزو ونأمل أن نلتقي قريباً”.

وقال كريستيانو رونالدو: “لقد كان فخرًا كبيرًا أن أكون لاعبك، شكراً جزيلاً لك يا أستاذ”.

ومن جهته قال ماركو أسينسيو: “أشكرك على كل ما قمت به من أجلي ومن أجل الفريق، لقد كان شرفًا أن أتمكن من الفوز معك والتعلم منك خلال هذين الموسمين. أتمنى لك الأفضل أستاذ”.

وكتب كيلور نافاس: “مرحبًا يا أستاذ، ليس لدي أي شيء سوى الشكر، شكرًا لك على دعمك الكبير في لحظات السعادة وقبل كل شيء في الحالات الصعبة، شكرًا لك على تكوين أسرة وشكرًا لك على نصائحك ولإظهار تلك الإبتسامة على وجهك. حياة نقية أستاذ”.

أما ثيو هرنانديز، فقال: “لقد كان من دواعي سروري العمل معك والتعلم منك. شكرًا زيدان”.