• اعترفت بالمجهود.. المنظمة المغربية لحقوق الإنسان تطالب بقانون للهجرة واللجوء
  • بقات مصرة.. ميركل تطالب الجزائر بترحيل مواطنيها من ألمانيا
  • من 199 إلى 240 درهما.. “أورنج” تطلق عروضا جديدة للويفي ديال الدار
  • البرلمانية التجمعية أسماء اغلالو لعبد العزيز أفتاتي: هبل تعيش!
  • باب سبتة.. حجز أزيد من 10 آلاف حبة قرقوبي
عاجل
الخميس 31 مايو 2018 على الساعة 14:05

مدرب أوكرانيا: المنتخب المغربي جيد وصلب وصعب

مدرب أوكرانيا: المنتخب المغربي جيد وصلب وصعب

يخوض المنتخب الوطني، عشية اليوم الخميس (31 ماي)، أولى مبارياته الودية أمام منتخب أوكرانيا، استعدادا لكأس العالم المرتقب منتصف شهر يونيو المقبل في روسيا.
وأبرز مدرب المنتخب الأوكراني، أندري شيفتشينكو، أن المنتخب الوطني “فريق جيد وصلب وصعب المراس وفق المفاهيم الكروية الإيجابية”.
وأضاف، في تصريح أوردته اليوم الخميس (31 ماي) وكالة الأنباء الأوكرانية “أوكرينفورم”، أن المنتخب المغربي “يحمل مواصفات الفرق الجيدة، ويفضل الهجوم المنظم بطرق تقنية يتقنها، كما أن له لاعبون من المستوى العالي، وله قادة حقيقيون على أرضية الملعب”.
وأشار تشيفشينكو، تعليقا على المباراة الودية التي سيجريها منتخبا البلدين في جنيف، إلى أن “أهداف المنتخب المغربي والمنتخب الأوكراني حاليا مختلفة، فإذا كانت النخبة المغربية تعد العدة لنهائيات كأس العالم والسعي للظهور بوجه مشرف خلال هذا الحدث الكروي العالمي، فإن المنتخب الأوكراني يعد ويكون فريقا تنافسيا للاستحقاقات المقبلة، بعد أن فشل في التأهل لمونديال روسيا 2018”.
وبعد أن أشار إلى أن المنتخب الأوكراني لعب سابقا مباريات ودية صغيرة، أكد أندري أن “الأمر مع المنتخب المغربي يختلف، لأن هذا الأخير فريق قوي أثبت قوته التنافسية خلال كل المباريات التي لعبها، سواء منها الرسمية أو الودية، وبالتالي فإن مباراة جنيف ستكون محكا حقيقيا للمنتخب الأوكراني”.
وسيجري المنتخبان المغربي والأوكراني عشية اليوم الخميس في جنيف السويسرية مباراة ودية، ابتداءا من الساعة السادسة.