• اعتداء امرأة على طفلها.. منظمة “ما تقيش ولدي” تطالب بفتح تحقيق
  • العطري والوديع ومنيب يعلقون على احتجاجات التلاميذ.. الضباع والخواسر وسوحليفة!
  • الأزمي للطالبي العلمي: كل واحد يحضي فمو!
  • بغات راجلها يطلقها ناضت سلخات ولدها.. “حنان الأم” رجع غير إشاعة! (فيديو)
  • انحلال أخلاقي وتربية وتعليم فاشلان.. احتجاجات التلاميذ تعري الواقع المخيف للمجتمع المغربي
عاجل
الأربعاء 30 مايو 2018 على الساعة 00:50

اللي باغي يخدم فالبوليس يحضي من النصابة.. اعتقال حلاق في مرتيل!

اللي باغي يخدم فالبوليس يحضي من النصابة.. اعتقال حلاق في مرتيل!

بزاف ديال الناس الحلم ديالهم أنهم يخدمو في أسلاك الشرطة، لكن البعض جعل من هاد الحلم تجارة من خلال النصب والاحتيال على الناس. كيفاش؟
اعتقلت المصالح الأمنية في مدينة مارتيل، أمس الاثنين (28 ماي)، شخصا، يبلغ من العمر 53 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بانتحال صفة ينظمها القانون، والنصب بدعوى التوظيف الوهمي في أسلاك الأمن الوطني.
وكشف بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه، الذي يعمل حلاقا، كان انتحل صفة موظف في المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني بغرض تضليل الضحية وإيهامه بالتوسط لفائدته في اجتياز مباراة حراس الأمن، وذلك مقابل مبلغ مالي يناهز 11 ألف درهم.
وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما تم مراجعة جميع مصالح الشرطة القضائية على الصعيد الوطني بغرض التحقق مما إذا كان هناك ضحايا مفترضين لهذا الشخص بالاعتماد على الأسلوب الإجرامي نفسه.
وأكدت المديرية، في بلاغها، أن مباريات الالتحاق بأسلاك الشرطة تخضع لمعايير دقيقة تعتمد فقط على الكفاءة والشفافية وتكافؤ الفرص بين كافة المرشحات والمرشحين.
كما نبهت المديرية إلى حرصها على التطبيق السليم والحازم للقانون في حق كل الأشخاص الذين يرتكبون عمليات نصب بدعوى الوساطة الوهمية في عمليات التوظيف في صفوف الأمن الوطني.