• العد العكسي.. إطلاق القمر الصناعي “محمد السادس ب” يوم الأربعاء المقبل
  • بالصور.. فنانون مغاربة يعانون في صمت
  • المناطق الحضرية في أسبوع.. 1353 حادثة سير و30 ألف مخالفة و4.5 ملايين درهم غرامات
  • بعد غياب طويل.. بنعطية يعود إلى تداريب الأسود (صور)
  • برقية.. الملك يعزي ترامب في ضحايا حرائق كاليفورنيا
عاجل
الثلاثاء 29 مايو 2018 على الساعة 16:30

العيالات علاش قادات (13).. سهام والقايد العريان!

العيالات علاش قادات (13).. سهام والقايد العريان!

جواد الطاهري

لأن زوجها رشيد خالف القانون، ولكي لا يذهب إلى السجن، “نصبت” الزوجة سهام رفقت زوجها فخا لقائد المقاطعة، وكانت تلك بداية قصة سهام مع “قايد الدروة” التي ملأت الناس وشغلت هواتفهم النقالة.
تعود الحكاية إلى شهر ماي من سنة 2016، عندما قرر الزوجان الشابان، رشيد وسهام، إضافة غرفتين ومطبخ وحمام إلى منزلهما، دون الخضوع للإجراءات الإدارية والحصول على رخصة بناء، قائد مقاطعة المسيرة الخضراء في منطقة الدروة ضواحي مدينة برشيد، اتصل بالزوج رشيد، وحسب هذا الأخير، القائد أوقع به و”سناه” على ورقة بـ”تودي ورا الشمس”.
لكن رشيد عمل بمنطق “نتغدى بيه قبل ما يتعشى بيا”، فحاول إرشاء القائد، إلا أن رجل السلطة المتمرس رفض، لتتدخل الزوجة سهام على الخط، والتقت بالقائد “المطور” في مقهى بيضاوي انتهى اللقاء برقم هاتف سهام في جيب القائد وبعبارة “بغيتك انتي” كما حكت سهام للدرك.
أخبرت سهام زوجها بطلب القائد، وبعد تفكير اهتديا إلى إيقاعه في مقلب، وهنا بدأت قصة تصوير القائد عاريا في غرفة نوم رشيد وسهام.
اتفقت سهام والقايد على أن يزورها في بيت الزوجية حالما يسافر زوجها، لم يطل الأمر إلا أياما، حتى اتصلت به و”ضربت” له موعدا في الواحدة بعد منتصف الليل، ولم يكن يدري أنه دخل توا لمصيدة سهام.
فيديو “كسر” الدنيا، ولكن السحر انقلب على الساحر، في قصة ما أصبح يعرف بفضيحة “القائد العاري في غرفة نوم سيدة” انتهت بتوقيف الزوج ومتابعته بتهمة “تكوين عصابة إجرامية مختصة في الاحتجاز والتهديد مع الابتزاز”.