• سقوط أكثر من 400 جريح وماكرون يلزم الصمت.. الغلاء يُشعل غضب الفرنسيين!
  • الجعواني: أهنئ مكونات نهضة بركان وأهدي اللقب إلى جميع الأطر الوطنية
  • أول لقب في تاريخهم.. الأمير مولاي رشيد يسلم كأس العرش للبركانيين
  • قتلى وجرحى.. فاجعة على الطريق بعد مباراة نهاية كأس العرش (صور)
  • بنعطية: شكرا للجماهير المغربية على الدعم والتشجيع (فيديو)
عاجل
الثلاثاء 29 مايو 2018 على الساعة 14:20

بعد 6 سنوات.. العطوشي يغادر الوداد برسالة مؤثرة

بعد 6 سنوات.. العطوشي يغادر الوداد برسالة مؤثرة

وجه لاعب فريق الوداد البيضاوي، المنتقل حديثا إلى نادي الظفرة الإماراتي، أمين العطوشي، رسالة مؤثرة إلى أنصار الفريق الأحمر.
ونشر العطوشي تدوينة عبر حسابه على إنستغرام، عبر من خلالها عن عشقه لفريق الوداد. وكتب أمين: “لم أكن أتمنى أن يأتي هذا اليوم الذي أكتب فيه هاته الكلمات والتي تنبع من قلب لطالما عشق اسم الوداد”.
وأضاف: “لقد أعطيت 6 سنوات ونصف من حياتي للوداد الذي كانت حلما بالنسبة لي. اليوم سوف أغير الفريق والألوان ولكن حب وعشق الوداد لن يتغير”.
وتابع أمين في تدوينته: “سنوات استطعنا فيها تحقيق اللقب الإفريقي الغالي والعودة للواجهة الإفريقية، لقب أدخل الفرحة للجماهير الودادية، لا طالما كان هدفي الأول والأخير هو إدخال السعادة في قلوبكم . سنوات عملت بجد من أجل الوصول لأعلى المستويات و تقديم الأفضل للنادي”.
وأكمل العطوشي تدوينته بشكر الجمهور وكل مكونات الفريق قائلا: “أود أن أتقدم بالشكر لجمهور الوداد العظيم الذي كان خير سند لي في الضراء قبل السراء والذي كان المدعم الأول والأخير لي وللنادي. أتمنى أن أكون قد منحتكم بعض لحظات السعادة لأنكم تستحقونها”.
وأضاف: “أتقدم بالشكر الجزيل لكل مكونات الوداد من إدارة وموظفين ومدربين ولاعبين الذين أعتبرهم الجيل التاريخي للوداد، كان لي الشرف الاشتغال معكم طيلة هاته السنوات سوف أبقى وفيا لاسم الوداد وجماهير الوداد وسيبقى اسم الوداد محفورا في قلبي وسأظل أتابع الوداد وأخبار الوداد وسأشجع الوداد وأتمنى له التوفيق في كل المناسبات”.
وختم أمين: “أتمنى أن لا تنسى جماهير الوداد أمين العطوشي “التسعطوشي” وأن أبقى ذكرى جميلة في قلوبكم”.
يذكر أن أمين العطوشي وقع عقدا احترافيا مع فريق الظفرة الإماراتية لمدة 3 سنوات.

لم أكن أتمنى أن يأتي هذا اليوم الذي أكتب فيه هاته الكلمات و التي تنبع من قلب لطالما عشق إسم الوداد. لقد أعطيت 6 سنوات ونصف من حياتي للوداد الذي كانت حلما بالنسبة لي. اليوم سوف أغير الفريق و الألوان و لكن حب و عشق الوداد لن يتغير. سنوات إستطعنا فيها تحقيق اللقب الافريقي الغالي و العودة للواجهة الافريقية ، لقب أدخل الفرحة للجماهير الودادية ، لا طالما كان هدفي الأول و الأخير هو ادخال السعادة في قلوبكم . سنوات عملت بجد من أجل الوصول لأعلى المستويات و تقديم الأفضل للنادي ، . أود أن أتقدم بالشكر لجمهور الوداد العظيم الذي كان خير سند لي في الضراء قبل السراء و الذي كان المدعم الأول و الأخير لي و للنادي. أتمنى أن أكون قد منحتكم بعض لحظات السعادة لأنكم تستحقونها. أكتب هاته الكلمات بحزن كبير لانه من الصعب الإبتعاد عن ملعب الرعب دونور و الإبتعاد عن الجماهير التي لا طالما أجمع العالم على روعتها و إبداعها أتقدم بالشكر الجزيل لكل مكونات الوداد من ادارة و موظفين و مدربين و الاعبين الذين أعتبرهم الجيل التاريخي للوداد ، كان لي الشرف الاشتغال معكم طيلة هاته السنوات سوف أبقى وفيا لإسم الوداد و جماهير الوداد و سيبقى إسم الوداد محفورا في قلبي و سأظل أتابع الوداد  أخبار الوداد  و سأشجع الوداد و أتمنى له التوفيق في كل المناسبات أتمنى أن لا تنسى جماهير الوداد أمين عطوشي ' التسعطوشي' و أن أبقى ذكرى جميلة في قلوبكم . .❤️❤️

A post shared by Amine atouchi (@atouchi_05) on