• ازعاج المحادثات الجماعية في الواتساب.. ميزة جديدة تعطيكم الحل
  • بغاو يرجعوه.. البنزرتي في كازا لإنهاء إجراءات عودته إلى الوداد
  • من أحد مستشهري نادي خيرونا.. بونو يتلقى سيارة فاخرة هدية!! (صورة)
  • بالصور.. العثماني يستقبل نائب رئيس الوزراء الفلسطيني
  • 5 سنوات سجنا نافذة.. محكمة الاستئناف تؤيد الحكم الصادر في حق المرتضى إعمراشا
عاجل
الإثنين 28 مايو 2018 على الساعة 23:30

باقي كاع ما سخّن بلاصتو.. البجيدي يلجأ إلى أفتاتي لإعلان الحرب على بنشماش!

باقي كاع ما سخّن بلاصتو.. البجيدي يلجأ إلى أفتاتي لإعلان الحرب على بنشماش!

مشى إلياس العماري وجا حكيم بن شماش، وتقطار الشمع بين البيجيدي والبام هو هو، لدرجة أن حكيم بن شماش باقي حتى ما سخن بلاصتو في الأمانة العامة ديال حزب التراكتور حتى طلقوا عليه الناس ديال العدالة والتنمية “الظاهرة الصوتية” عبد العزيز أفتاتي. كيفاش؟
لم يمهل عبد العزيز افتاتي، عضو المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، حكيم بنشماش الكثير من الوقت ليطلق العنان للسانه منتقدا هذا الأخير، في تصريح يبدو أنه أعد على مهل ونشرته اليوم الاثنين (29 ماي) البوابة الإلكترونية لحزبه.
واعتبر أفتاتي أن انتخاب حكيم بنشماس على رأس حزب الأصالة والمعاصرة لا يشكل “ولادة جديدة” لهذا الحزب، مؤكدا أنه “لا بنشماش ولا فلان أو علان بإمكانهم أن يحجبوا المأزق الحاد الذي توجد فيه اليوم الدولة العميقة التي سهرت على تأسيس “البؤس”، على حد وصفه.
وقال أفتاتي إنه يكفي أن “يتذكر الناس كيف تم انتخاب هذا الشخص على رأس مجلس المستشارين، وكيف صار رئيسا لإحدى المقاطعات، وكيف أنه لم يملك الجرأة للترشح للانتخابات التشريعية المباشرة، لذلك فانتخابه اليوم على رأس “البؤس” لا يقدم ولا يؤخر مادام لا يملك قراره، فحزب أفلس لا يمكن أن يتم إحياؤه مجددا”.
واستهان أفتاتي ببنشماش بالقول إن “من يقود “البام” اليوم شخص لا يقوى حتى على مواجهة كتابة محلية في الرباط فبالأحرى محاربة العدالة والتنمية”.