• البوقرعي: العثماني دار الڤيلا بـ”دارت”!
  • ما كاينش غير الخايب.. إيطالي خدّم مغربي رد ليه البزطام!
  • الويكاند.. أمطار ورياح قوية
  • بعدما كان مبرمجا.. ابن كيران يغيب عن ملتقى شبيبة البيجيدي!
  • السبت العاشر.. “السترات الصفراء” تدعو إلى تحرك حاشد في فرنسا
عاجل
الجمعة 25 مايو 2018 على الساعة 22:15

زيدان: فرص الفوز متساوية بين الريال وليفربول

زيدان: فرص الفوز متساوية بين الريال وليفربول

قال مدرب فريق ريال مدريد زين الدين زيدان، اليوم الجمعة (25 ماي) في العاصمة الأوكرانية كييف، إن “فرصة الفوز بكأس دوري أبطال أوروبا لكرة القدم متساوية بين ريال مدريد و ليفربول”.
واعتبر مدرب الفريق الإسباني، خلال مؤتمر صحافي عشية مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، أن “هذا النهائي يجمع بين فريقين كبيرين لهما نفس الحظوظ لاحتضان الكأس، ولا يمكن تغليب كفة أي فريق على حساب الفريق الآخر”.
وأضاف أنه “يمكن للناس أن يتكهنوا بمن هو الأفضل، لكننا نعلم أنه في هذه المباراة لا وجود لأفضلية لفريق على آخر ، فالفرص متساوية، وعلى الفريق الإسباني أن يبين تفوقه على أرضية الملعب إذا أراد الفوز “.
وأكد المدرب الفرنسي للفريق الملكي: “نحن لا نعتبر أن لنا أية أفضلية أو امتياز، ولا نعتقد أن النصر يجب أن يكون حليفنا، لدينا الكثير من اللاعبين المهرة عليهم برهنة ذلك خلال المباراة”، مبرزا أن “كل ما يحتاجه الفريق الإسباني هو ترجمة رغبة الانتصار على أرضية الملعب”.
وأكد زين الدين زيدان أن المباراة مع ليفربول “صعبة ،وبالتالي على ريال مدريد إظهار قدرته على اللعب المتميز وفرض أسلوبه ليتسنى له التفوق على خصم ليس بالسهل “.
وسيجري نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الانجليزي مساء غد السبت (26 ماي)، على أرضية الملعب الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف.