• مسؤول ودادي: نركز على مواجهة وفاق سطيف أكثر من تركيزنا على مصير المدرب
  • الفحولة بالمقابل.. مهيّجات جنسبة من موريتانيا تغزو الجنوب المغربي
  • اعتقال نشطاء وتسريب وثائق سرية.. مخيمات تندوف تغلي
  • بعد سجنه.. حملة للمطالبة بوقف بث أغاني سعد لمجرد   
  • خاصو يريّب دارو قبل ما طّيح.. بوتفليقة مطلوب في وجدة!!
عاجل
الخميس 24 مايو 2018 على الساعة 23:30

من رونار إلى بوطازوت إلى البولماني.. النجوم تابعين فلوس الإشهار!

من رونار إلى بوطازوت إلى البولماني.. النجوم تابعين فلوس الإشهار!

محمد المبارك

يستغل عدد من الفنانين الفرصة في شهر رمضان، للحصول على مبالغ مالية كبيرة، مقابل الظهور في إعلانات تلفزيونية، خاصة أنه في هذا الشهر تكثر الإعلانات التجارية، بسبب عدد المشاهدات الذي يكون مرتفعا مقارنة معوالشهور الأخرى.
وفيما يخص المغنيين، صور الفنان حاتم عمور إعلانا على شكل فيديو كليب لإحدى شركات العقار، بينما أدى الفنان يونس بولماني مقطعا غنائيا لوصلة إشهارية لشركة في المجال نفسه، وظهر في الإشهار الممثلة سكينة درابيل والممثل عزيز حطاب.
و”خطفت” المغنية أسماء المنور إعلانا كانت سعيدة شرف وجهه الإعلامي منذ سنين.
ومن جهة أخرى اختار أحد الأبناك استطقاب مغني أجنبي ووقع اختيارها على ماهر زين.
الغائبة عن الأعمال التلفزيونية، الممثلة دنيا بوطازوت، ظهرت في إعلان يخص شركة عقارية رفقة الممثل بشير وكين، بعدما تسبب لها هذا الإشهار في قطيعة مع الفنان عزيز داداس، الذي ظهر في إشهار لشركة منافسة بعدما كان مقررا أن يشاركها هذا الإعلان.
واختارت شركات أخرى وجوها رياضية، حيث ظهر عميد المنتخب المغربي مهدي بنعطية مع شركة للاتصالات، ومدرب المنتخب المغربي هيرفي رونارد مع شركة لبيع “الماطلات”، والملاكم محمد الربيعي في إعلان آخر.
أما الفنان الكوميدي حسن الفذ فكان الأكثر حضورا، حيث ظهر في وصلتين مختلفتين هذه السنة، كانت الأولى لشركة اتصالات يجمعه بها عقد طويل الأمد، والثانية لشركة في مجال العقار.