• ما عارف منين جاتو الضربة.. يوتيوب يوقف “تخربيقة” حاتم إدار!
  • بغاو يكذّبوا الكاميرا.. موقع تونسي يدعي أن فيصل فجر سبب الشجار مع الحارس
  • فاطمة الزهراء العروسي: ما بقيناش في ميدان فني ولّينا فسوق!
  • بنعطية بعد الانتصار على الكاميرون وتونس: نسير في الاتجاه الصحيح
  • الغياب عن جلسة التصويت على قانون المالية.. مجلس النواب يناقش شوهة البرلمانيين السلايتية
عاجل
السبت 19 مايو 2018 على الساعة 00:15

منهم أحلام الإماراتية وعبد الرحيم الصويري.. رسائل من الملك محمد السادس إلى فنانين

منهم أحلام الإماراتية وعبد الرحيم الصويري.. رسائل من الملك محمد السادس إلى فنانين

محمد المبارك

بعد الفنانة دنيا باطمة، تلقت مجموعة من الفنانين رسائل خاصة من الملك محمد السادس، بمناسبة تعبيرهم على فرحهم بعودته من فترة النقاهة.

ونشرت الفنانة الإماراتية أحلام صورة لنص الرسالة الملكية على صفحتها الخاصة على إنستغرام، وأرفقتها بتعليق جاء فيه: “عندما يكون التقدير بهذا الحجم عندما يكون التقدير من أهل القدر والتقدير تكون السعادة ألف سلامه لجلاله ملك المغرب الملك محمد السادس ربي يحميكم ويحفظكم وكلامكم يكبرني وأكبر بمحبتكم، شكرًا على هذا التقدير الكبير من الغالي الذي تربينا على حبه وحب المغرب العظيم من القائد أبونا زايد بن سلطان رحمه الله وأطال الله بعمركم جلالتكم من ابنتكم المخلصة أحلام الشامسي”.
وأضافت أحلام في منشورها: “وشكر خاص لمعالي سفير المغرب بالإمارات محمد آيت وعلي على تسليمي هذه الرسالة الخاصة من جلالة الملك المعظم محمد السادس، مردفة أن 17 شعبان سيظل هذا التاريخ وسام على صدري شكراً لكم”.
بدوره، تلقى الفنان المغربي عبد الرحيم الصويري رسالة من الملك بمناسبة مشاركته في أغنية “على سلامة سيدنا”، إلى جانب مجموعة من الفنانين، من بينهم الفنانة فاطمة الزهراء العروسي والفنانة أميمة أمسعدي والفنانة ليلى غفران.