• رئيس شبيبة الأحرار مدافعا عن أخنوش: الخصم السياسي الشعبوي يوظف كتائبه الإلكترونية من جديد
  • اليوم الاثنين.. الحرارة والشتا
  • الفريق الإسباني اللي عندو أكبر عدد من للأجانب.. البارصا طالعة بالبراني!
  • رونالدو وميسي ومودريتش وصلاح.. عشاق الكرة ينتظرون معرفة أفضل لاعب في العالم
  • بالفيديو والصور.. لاعبو النهضة البركانية يودعون حلم كأس الكونفدرالية الإفريقية بالدموع
عاجل
السبت 12 مايو 2018 على الساعة 19:20

بسبب الجمهور واللاعبين.. الجامعة تعاقب مجموعة من الأندية

بسبب الجمهور واللاعبين.. الجامعة تعاقب مجموعة من الأندية

أصدرت اللجنة المركزية التأديبية، التابعة لجامعة الملكية لكرة القدم، مجموعة من العقوبات في حق لاعبي وأندية البطولة الوطنية.

وبالنسبة إلى القسم الوطني الأول، فقد تقرر تغريم نادي سريع واد زم، مبلغ 20 ألف درهم، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية واجتياح غرباء أرضية الملعب، وذلك خلال اللقاء التي جمع فريقه بأولمبيك أسفي برسم الجولة 28 من الدوري، بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

وتم تغريم نادي المغرب الرياضي التطواني مبلغ 10 آلاف درهم، لرمي جماهيره القارورات داخل الملعب، خلال المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان برسم مؤجل الجولة 24 من البطولة الوطنية، بناء على المادة 105 من قانون العقوبات مع تسجيل حالة العود.

وبالنسبة إلى القسم الوطني الثاني، فقد تم توقيف أيوب دبيبيح، لاعب فريق شباب المسيرة لمباراتين نافذتين، بناء على المادة 85 من قانون العقوبات، وعبد الرحيم السعيدي، لاعب فريق شباب بنجرير لمباراة واحدة بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

وفرضت اللجنة غرامة مالية على فريق شباب المسيرة، قدرها 1500 درهم لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب قصبة تادلة، لحساب فعاليات الجولة 30 من البطولة الاحترافية القسم الثاني، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.