• الإجهاد في العمل يسبب السرطان.. ما تبقاوش تخدموا بزاف!
  • خدموا معاه السلاح.. الشرطة الفرنسية تقتل المتهم في أحداث سوق الميلاد
  • الروح غير الرياضية.. مشجعان من بوكاجونيورز يقتلان مشجعا من ريفيربلايت
  • صدق أو لا تصدق.. المغرب بحال السويد وأحسن من أمريكا!
  • بعد الأطباء.. المحامون مطالبون بأداء الملايين للضرائب
عاجل
الجمعة 11 مايو 2018 على الساعة 19:52

مؤتمر التقدم والاشتراكية.. ابن كيران ما جاش ليهم

مؤتمر التقدم والاشتراكية.. ابن كيران ما جاش ليهم 01 août 2017.Le Chef du gouvernement, Saâd Eddine El Othmani discute avec Mohamed Nabil Benabdellah ministre de l’Aménagement du territoire national, de l’Urbanisme, de l’Habitat et de la Politique de la ville à la chambre des conseillers.Mounir Mehimdate/hespress

أسماء الوكيلي

بعد أن كان من المتوقع حضوره، غاب الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله ابن كيران، عن الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني العاشر لحزب التقدم والاشتراكية، المنعقد في بوزنيقة اليوم الجمعة (11 ماي)، فيما حضره رئيس الحكومة، والأمين العام الحالي للبيجيدي، سعد الدين العثماني.
كما حضر عن حزب العدالة والتنمية رئيسا فريقيه في مجلسي البرلمان، إدريس الأزمي الإدريسي ونبيل شيخي، إضافة إلى وزير الشغل محمد يتيم.
ومثل حزب الأصالة والمعاصرة كل من حكيم بنشماش وفاطمة الزهراء المنصوري رئيسة المجلس الوطني للحزب.
وعرفت الجلسة الافتتاحية للمؤتمر حضور الأمين العام لحزب الحركة الشعبية امحند العنصر، والمرأة الحديدية في الحزب حليمة العسالي، فيما مثل حزب الاتحاد الاشتراكي الوزير عبد الكريم بنعتيق. كما حضر الكاتب العام الأسبق محمد اليازغي.
وحضرت إلى المؤتمر الأمينة العام للحزب الاشتراكي الموحد نبيلة منيب، إلى جانب محمد بنسعيد آيت ايدر، علاوة على رشيد الطالبي العلمي الذي مثل حزب التجمع الوطني للأحرار.