• كازا.. التفاتة إنسانية إلى “أفارقة مخيم أولاد زيان”
  • من منطقة أفورار في أزيلال.. التجمع الوطني للأحرار يدعو إلى تسريع إخراج السجل الاجتماعي الموحد
  • البرلمان الأوروبي.. المصادقة على الاتفاق الفلاحي بين المغرب والاتحاد الأوروبي
  • بتعليمات ملكية.. الأميرة للا مريم تترأس اجتماع المجلس الإداري لمؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين والمحاربين
  • اللي بغاو الفيزا ديال فرنسا.. إجراءات جديدة في انتظاركم
عاجل
الثلاثاء 08 مايو 2018 على الساعة 22:35

قبل مواجهة اتحاد طنجة.. غيابات وازنة في صفوف الفريق الدكالي

قبل مواجهة اتحاد طنجة.. غيابات وازنة في صفوف الفريق الدكالي

يعاني فريق الدفاع الحسني الجديدي غياب خمسة لاعبين أساسيين في مباراته أمام اتحاد طنجة، التي ستجرى يوم غد الأربعاء (9 ماي)، برسم مؤجل الجولة 28 من البطولة الاحترافية، بداعي الإصابة أو التوقيف.

ويفقد الفريق الدكالي خدمات اللاعب مروان الهدهودي الموقوف لمباراة واحدة، بعد حصوله على بطاقة حمراء في مباراة فريقه ضد الكوكب المراكشي، برسم الجولة 27 من البطولة الاحترافية.

وتشمل الغيابات المتعلقة بالإصابة، أربعة لاعبين، وهم كل من فابريس نغاه وعادل الحسناوي، اللذان أصيبا في المباراة ضد مولودية الجزائر، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية، ومتوسط الميدان محمد علي بامعمر، الذي يغيب عن الميادين منذ إصابته ضد نادي فيتا كلوب الكونغولي، برسم ذهاب دور ما قبل المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية، والمهاجم عدنان الوردي، الذي أصيب على مستوى الركبة في المباراة التي جمعت فريقه ضد الرجاء البيضاوي، برسم الدورة 26 من البطولة الاحترافية.
ويسعى فارس البوغاز لاستغلال غيابات فرسان دكالة، من أجل اقتناص نقاط المباراة الثلاث، والاقتراب أكثر من التتويج بلقب البطولة الوطنية.