• بعنوان “أوكي باي”.. الفنانة سهام أدراز تستعد لإطلاق أغنيتها الجديدة
  • بالفيديو من تارودانت.. حريق في مدخل المدينة
  • كلفت 27 مليون درهم.. 280 رادارا ذكيا لمراقبة السائقين المخالفين
  • قال إن “الجزائر واقفة ضد العصابة”.. الدراجي يساند الغاضبين من ترشح بوتفليقة
  • يهم أصحاب الباك.. وزارة التعليم تتّجه نحو إعادة النظر في نظام امتحانات الباكالوريا
عاجل
الإثنين 07 مايو 2018 على الساعة 19:55

خوك فالكرة عدوك.. البارصا مقلّق على الريال

خوك فالكرة عدوك.. البارصا مقلّق على الريال

محمد المبارك

الصراع بين فريق ريال مدريد الإسباني وبرشلونة الإسباني أكبر من مجرد تنافس على الألقاب، حيث دائما ما يتلو مباريات الكلاسيكو جدل كبير، بسبب سب وشتم بين اللاعبين واشتبكات بالأيدي داخل الملعب.
وقبل سنوات قام الفريقان بمحاولة خلق جو ودي بينهما، حيث توقفت الحروب بينهما وصارا يتجنبان المواقف المحرجة، لكن النادي الكتالوني لاحظ أن ريال مدريد بدأ يتخلى عن هذا العرف الجديد.
وكشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، في عددها الصادر اليوم الاثنين (7 ماي)، أن إدارة نادي برشلونة منزعجة من مواقف ريال مدريد تزامنا مع مباراة الكلاسيكو الأخيرة.

زيدان والممر الشرفي

وقالت الصحيفة إن برشلونة منزعج من تصريحات مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان، بخصوص الممر الشرفي، وتذكيره في كل مناسبة بأن فريقه لن يقوم به، كان من الممكن أن يفعله دون هذه التصريحات المتكررة والمثيرة للجدل.

خشونة واستفزاز

وشهدت المباراة تدخلات خشنة من جانب لاعبي الفريقين، حيث استفز اللاعبون بعضهم البعض بطريقة سيئة لم يشهدها الكلاسيكو منذ سنوات.
ليونيل ميسي واحتجاجه على حكم الكلاسيكو، وهو ما اعتبره النادي الكتالوني تسريبات وإفشاء للأسرار، وكذلك انتقاد مدير العلاقات المؤسسية لفريق ريال مدريد، إيميليو بوتراجينيو، للتحكيم بعد انتهاء الكلاسيكو.