• بعد ضجة البغرير والبريوات.. الوزير أمزازي في البرلمان
  • تفاعل قليل مع الصفحات وحسابات المؤثرين.. الفايس بوك زيّر الصمطة
  • رئيسها مرتبط بمنتجي الحشيش في المغرب.. تفكيك شبكة للمخدرات في إسبانيا
  • الريال.. رحلة الدفاع عن اللقب تبدأ بدون رونالدو وزيدان
  • هادي مزيانة.. تطبيق هاتفي للحماية من الانتحار
عاجل
الإثنين 07 مايو 2018 على الساعة 18:20

راموس يهاجم سواريز: لدي ما يكفي من الأطفال في منزلي

راموس يهاجم سواريز: لدي ما يكفي من الأطفال في منزلي

وجه عميد ريال مدريد، سيرجيو راموس، انتقادات قاسية إلى ثنائي هجوم برشلونة لويس سواريز وليونيل ميسي، عقب انتهاء الكلاسيكو بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، أمس الأحد (6 ماي)، على ملعب كامب نو في الجولة الـ36 من الليغا الإسبانية.

وقال اللاعب الأندلسي عن سبب عدم إخراجه للكرة بينما كان لويس سواريز ساقطا على أرضية الميدان: “دائما ما أخرج الكرة عندما يسقط أي لاعب على أرضية الميدان لكن سواريز نحن نعرفه جيدا”.

وتابع: “أحترم برشلونة لكني أعرف سواريز جيدا، ما يقوم به من مسرحيات أمر ليس له مبرر”، مضيفا: “كل شخص لديه أب وأم لتربيته ونحن لسنا هنا لتربية أي شخص، لدي بالفعل 3 أطفال في منزلي وهذا يكفيني من الأطفال. أما في الملعب، فدور الحكم هو التربية”.

وقال راموس: “ليونيل ميسي ذهب للممر المؤدي إلى غرفة خلع الملابس ليضغط على الحكم، لا أعرف إذا التقطت الكاميرات ذلك أم لا، لكن لاعبو برشلونة مارسوا ضغوطات هائلة ضد الحكم وبدا في الشوط الثاني أن ميسي هو من يحكم اللقاء، ما يحدث ليس كرة قدم”.

وختم راموس حديثه بالقول: “رغم ذلك برشلونة لم يحقق لقب الدوري بفضل أخطاء التحكيم بل نحن من فشلنا، برشلونة كان يلعب بشكل جيد هذا الموسم لذا علينا أن نقدم لهم التهنئة”.

يذكر أن الكاميرات التقطت سب ليونيل ميسي لحكم اللقاء ووصفه بـ”الساقط القذر