• بعد صفع دا كوستا والاعتداء على فجر.. رئيس الاتحاد التونسي يعتذر للاعبي المنتخب الوطني
  • الكفاءة مقابل التمويل.. معايير جديدة لدعم مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية
  • وديات دولية.. البرازيل تواصل انتصاراتها وفرنسا تستعيد توازنها
  • موظف في إدارة السجون وربح بالكاو.. بوكسور مغربي يتألق في تايلاند
  • فارق بن مصطفى.. بلطجي يحرس مرمى منتخب تونس!
عاجل
الأحد 06 مايو 2018 على الساعة 12:15

عشية الكلاسيكو.. زيدان ما مسوقش للبارصة

عشية الكلاسيكو.. زيدان ما مسوقش للبارصة Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2018-01-03 10:05:39Z | | ÿÎåÝÿÔÞÞÿÙÜáÿn…Ú

عشية “الكلاسيكو”، المرتقب اليوم الأحد (6 ماي)، بين الغريمين التقليديين ريال مديريد وبرشلونة، اعتبر مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، أن المباراة ستكون بمثابة تحضير للنادي الملكي لنهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول الانجليزي، في ظل حسم النادي الكاتالوني لقب الدوري المحلي.
وأكد زيدان، خلال مؤتمر صحافي أمس السبت (5 ماي)، أن الكلاسيكو الذي سيجمع الفريقين ضمن منافسات الدورة 36 من الليغا، سيكون ذا أهمية أقل هذا الموسم “نظرا لأن اللقب قد حسم. هذا طبيعي إلى حد ما. لنقل أن الأمر كذلك قبل المباراة، لكن عندما تبدأ، فالحماسة ستحضر بالتأكيد”.
وردا على سؤال عما إذا كان يفكر في الاعتماد على لاعبين احتياطيين في المباريات الأربع المتبقية له في الدوري المحلي هذا الموسم، لتوفير جهود أساسييه للنهائي الأوروبي، قال زيدان: “معي، لن يحصل ذلك. تبقى لنا أربع مباريات وعلينا ان نقدم أفضل ما يمكن. علينا انهاء الموسم في أعلى ترتيب ممكن وخصوصا، وهذا ما يهمني، الاستعداد لنهائي دوري الأبطال”.
وتابع: “هذا يحصل بفضل حدة المباريات، وأنا مقتنع بذلك (…) لدينا مباراة لخوضها الأحد، يجب الاستعداد للعب بقوة، وهكذا نحضر للنهائي”.
في حين أشار المدرب الفرنسي إلى أنه لن يشرك أي لاعب ما لم يكن جاهزا بدنيا بنسبة 100 في المائة، في تلميح على الأرجح إلى مواطنه رافايل فاران وإيسكو، شدد على أنه “لدينا مباراة وسنخوضها كالمعتاد، مع محاولة القيام بأقصى ما يمكن من أجل الفوز”.
ويحتل ريال المركز الثالث في الترتيب برصيد 71 نقطة من 34 مباراة (من أصل 38) بفارق 15 نقطة عن برشلونة المتصدر والذي خاض العدد نفسه، وأربع نقاط عن أتلتيكو مدريد الثاني الذي خاض 35 لقاء.