• اجتمع مع المدير الجهوي وزار مستشفى.. وزير الصحة يسبق العثماني إلى طنجة 
  • مالطا.. بوريطة يشارك في اجتماع وزارء خارجية دول 5+5
  • اليوم السبت.. أمطار وثلوج ودرجة الحرارة تحت الصفر 
  • دراسة.. الموسيقى في العمل تقلل الإجهاد والتوتر  
  • مكناس.. شقيقان في حالة تخذير كسرا واجهات محلات تجارية 
عاجل
الخميس 03 مايو 2018 على الساعة 22:22

دوري أبطال أفريقيا.. بعثة الوداد حصلات في الغابون

دوري أبطال أفريقيا.. بعثة الوداد حصلات في الغابون

لازالت بعثة فريق الوداد الرياضي عالقة في الغابون، بعد أن تم منع الطائرة الخاصة التي استأجرها الفريق الأحمر من المغادرة، بسبب عدم حصول الشركة المالكة لها على الترخيصات اللازمة للإقلاع نحو جنوب إفريقيا.
وقضت بعثة الوداد، ليلة أمس الأربعاء (3 ماي)، في ليبروفيل، على أمل أن يتم حل هذا الإشكال، إلا أنه لازال قائما في انتظار ما ستسفر عنه الساعات المقبلة.
وقالت مصادر إن السلطات الغابونية رفضت التصريح لبعثة الوداد بالطيران نحو جنوب أفريقيا، لعدم حيازة رخصة تسمح لطائرة الوداد، بحط الرحال في الأراضي الجنوب إفريقية، الأمر الذي اضطر بعثة الوداد إلى المبيت في الغابون، وما زالت عالقة هناك، في انتظار إيجاد حل لهذا المشكل الإداري.
وكان مقررا أن يصل فريق الوداد إلى جنوب إفريقيا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس (3 ماي).
وخصص الوداد طائرة للفريق، من أجل السفر إلى جنوب إفريقيا، حيث سافرت البعثة، أمس الأربعاء، عبر رحلة جوية تتوقف لساعة في ليبروفيل الغابونية، قبل المواصلة نحو جنوب أفريقيا، وفق ما أكده الموقع الرسمي للوداد.
ويستهل الوداد الرياضي رحلته بدور المجموعات لعصبة الأبطال الأفريقية من جنوب أفريقيا، حين يلاقي فريق صن داونز، بعد غد السبت (5 ماي)، على ملعب لوكاس ماستربيسز موريبي في العاصمة بريتوريا.