• العثماني ما على بالوش: موجة الحريكـ مجرد سراب لا يجب الانجرار وراءه
  • كانت سرية ودابا رجعات علنية.. لغز “الحريكـ باللايف”
  • حيث ما ربحوش.. نجوم برشلونة يشككون في تقنية “الفار”
  • بعد عادل الميلودي.. رشيد برياح ينسحب من حفل تكريم “ميمون الوجدي”
  • بعد تأهله إلى نصف نهائي كأس الكاف.. لقجع يهنئ الرجاء
عاجل
الخميس 03 مايو 2018 على الساعة 16:30

إيطاليا.. مغربية وصاحبها سرقو ومشاو شكاو عند البوليس

إيطاليا.. مغربية وصاحبها سرقو ومشاو شكاو عند البوليس

محمد المبارك

قررت شرطة إيطاليا، بداية شهر ماي، في مدينة ريجو ايميليا، متابعة مهاجرة مغربية وصديقها الإيطالي، في حالة سراح، بتهمة النصب وتضليل الشرطة، بعدما اعترفا بكل ما نسب إليهما.

وحسب جريدة “لافوسي دي ريجو ايميليا” الإيطالية، فإن تفاصيل القضية تعود إلى آخر أيام شهر أبريل الماضي، حين تقدمت مهاجرة مغربية بشكاية إلى الشرطة تدعي فيها تعرضها للسرقة وسط المدينة، من طرف رجل إفريقي ذو بنية قوية، سلبها مبلغ 4 آلاف أورو، كانت بصدد وضعه في خزينة المصرف البنكي، بناء على طلب من مشغلها الذي تعمل عنده في محل لبيع الأحذية في المنطقة التاريخية في ريجو ايميليا.
وحسب المصدر ذاته فإن تقرير الفرقة الأمنية التي تولت التحريات، أظهرت أن هذه القصة “خيالية”، بناء على التناقضات التي جاءت في تصريحات المشتكية، وتسجيلات كاميرات المراقبة في الشار، التي توضح أن المغربية التي تبلغ من العمر 23 سنة، سلمj المال إلى عشيقها الايطالي (23سنة)، والذي تقيم معه في الشقة نفسها.

وحسب المصدر ذاته، فإن عناصر الأمن عثرت في منزل المغربية على أوراق نقدية مخبأة داخل وسادة، وقيمتها 3800 أورو، واعترف العشيقان بصرفهما لمبلغ 200 أورو في المواد الغذائية وإخضاع كلبهما لعملية استحمام بإحدى المحلات المختصة.