• بشرى حجيج: علاقتي بنوال المتوكل ودية ومحترمة وأنا لا أنافسها على اللجنة الأولمبية الدولية
  • اليوم الأربعاء.. برد وجريحة وجليد
  • “الساكن”.. عمل مسرحي للتضامن مع المصابات بسرطان الثدي
  • بعد تألقه.. رابطة الدوري السعودي تكافئ عبد الرزاق حمد الله
  • عن عمر يناهز 42 عاما.. وفاة الودادي السابق مصطفى الرتباوي
عاجل
الخميس 03 مايو 2018 على الساعة 13:50

مدرب ليفربول: الحظ ساعدنا مثلما ساعد ريال مدريد!

مدرب ليفربول: الحظ ساعدنا مثلما ساعد ريال مدريد!

اعترف يورغن كلوب، مدرب فريق ليفربول، أن فريقه كان بحاجة للحظ لعبور روما في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا، أمس الأربعاء (2 ماي)، بعد أن عادت المشاكل الدفاعية مرة أخرى.
ودخل ليفربول المباراة في الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية، مستفيدا من فوزه بخمسة أهداف مقابل هدفين في الذهاب، على أرضية ملعب انفيلد، الأسبوع الماضي.
وقال كلوب، في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة، “لا تستطيع التقدم من دون حظ، احتجنا للحظ مرة واحدة الليلة، ريال مدريد احتاج للحظ في مواجهة بايرن ميونيخ أيضا، هكذا تسير الأمور”.
وأضاف كلوب: “كانت هناك الكثير من المساحات، لكن الدفاع كان متأخرا للغاية ولا يمكن أن تلعب بهذه الطريقة، العديد من اللاعبين يلعبون لأول مرة في الدور قبل النهائي لذا كان من الطبيعي أن يشعروا بالتوتر، المباراة كانت مثيرة أكثر إثارة مما كنت أريد”.
وتابع: “لو وصلت المباراة إلى الوقت الإضافي لكانت مجنونة بالنسبة للفريقين. سبعة أهداف مقابل ستة تبدو نتيجة مجنونة”.
وقال كلوب: “كانت مسيرة رائعة حتى الآن، سنذهب إلى كييف وهو أمر مجنون لكنه حقيقي، ما زال هناك عمل يجب القيام به، بلوغ النهائي هو أمر جيد لكن الفوز باللقب أكثر من رائع، سنكون على استعداد لكننا سنواجه ريال مدريد”.
وسيلعب ليفربول ضد ريال مدريد في النهائي في كييف، يوم 26 ماي، حيث يسعى الفريق الإسباني لنيل اللقب للمرة الثالثة على التوالي.