• إنذارات وطرد وشهب اصطناعية.. عقوبات قاسية من الجامعة في حق عدة أندية
  • شمال إفريقيا.. المغرب في المرتبة الأخيرة في مجال الصحة!
  • عطا للمغرب بالظهر.. الغندوزي يقرر تمثيل المنتخب الفرنسي
  • مشاريع فلاحية وتفاعل مع الفلاحين.. أخنوش في بركان (صور)
  • الخميس.. انخفاض مرتقب في أسعار الوقود
عاجل
الخميس 03 مايو 2018 على الساعة 12:10

قلة ما يدار.. جنس ومغامرات وتحديات غريبة على الفايس بوك المغربي (صور)

قلة ما يدار.. جنس ومغامرات وتحديات غريبة على الفايس بوك المغربي (صور)

محمد المبارك

لم يكن “اللايف الجنسي” أول حدث غريب في المجموعات الفايسبوكية، فهذه المجموعات بين الفينة والأخرى تعرف إطلاق تحديات “تشالنج” غريبة.

تشالنج الأعضاء المثيرة

قد يكون من أشهر التحديات، التي أطلقت على هذه المجموعة، تشالنج أكبر مؤخرة وتشالنج أحسن ثدي الذي يجري هذه الأيام، والذي تشارك فيه فتيات بنشر صور لأعضائهن المثيرة عارية.

تشالنج أحسن علاقة جنسية

في هذا التشالنج حكت فتيات تفاصيل أحسن علاقة جنسية قمن بها، وكانت هناك اعترافات صادمة، كالتي جاءت على لسان إحداهن، والتي أقرت بأنها مارست علاقة جنسية مع أستاذها المتزوج. وقالت أخرى إنها تتلذذ فقط عند ممارسة زنا المحارم.

تشالنج أكبر عضو ذكري

عنوان التشالنج غريب جدا، خاصة أن المجموعة للبنات فقط، لكن اللعبة كانت أن تطلب الفتاة من صديقها صورة عضوه الذكري، ثم تنشرها داخل المجموعة لتتم المنافسة.

أجرأ مجموعة في التحديات “كروب إمبراطورية”

يعتبر هذا للكروب “أجرأ” مجموعة في هذه التحديات، فبعد فضيحة “اللايف الجنسي”، كانت هناك تحديات أخرى، من بينها “تشالنج سليبي فوق راسي”، حيث تلتقط كل فتاة من أعضاء المجموعة صورة سيلفي وهي تضع ملابسها الداخلية فوق رأسها.

“تشالنج سليبي فوق راسي” سبقه “تشالنج أكبر صدر وأكبر مؤخرة”، وتشالنج غريب عبارة عن فيديو “تتأوه فيه الفتاة كأنها تمارس علاقة حميمية وتم تسميته ب “تشالنج توحويح”.