• بعد 60 عاما من الفراق.. عاشقان فرقتهما الحياة وجمعهما الفايس بوك!
  • اللي بغا يضعاف.. نصائح ثمينة من مختصين
  • حاميها حراميها.. سرق 134 مليون للباطرون ديالو وقال باللي شفروه!!
  • جرح مقتل الشاب محمد ما بغاش يبرا.. دعوة جديدة إلى مسيرة ضد الجريمة في سلا
  • الرئيس الموريتاني: إسرائيل أكثر إنسانية من الإسلاميين!
عاجل
الأربعاء 02 مايو 2018 على الساعة 13:40

صار ناطقا رسميا باسم المعارضة.. مصطفى الخلفي قلب الفيستة! (فيديو)

صار ناطقا رسميا باسم المعارضة.. مصطفى الخلفي قلب الفيستة! (فيديو)

خلال مشاركته في المهرجان الخطابي الذي أقامه الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، أمس الثلاثاء (1 ماي)، في القنيطرة، نزع مصطفى الخلفي جبة الوزير وارتدى جبة النقابات، وشرع في توجيه الانتقادات إلى الحكومة التي يعتبر ناطقا رسميا باسمها.

الخلفي، وزير العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، الناطق الرسمي باسم الحكومة، ألقى خطابا أمام الحاضرين في مهرجان نقابة البيجيدي، أقر خلاله بإخفاق الحكومة في الاستجابة لمطالب فئات من الطبقة الشغيلة.

وقال الخلفي: “لأن المعركة من أجل الصحة والتعليم والسكان والعدالة الاجتماعية معركة مستمرة ولا يمكن أن تتوقف… الناس ديالنا اللي خدمو في إطار النضال التعاقد في التعليم مازال عندهم الإشكالية ديال الحريات النقابية وإشكالية الأمن والاستقرار الوظيفي..”

وأضاف: “خاصنا نكونو واضحين يلا عندنا حكومة ما عندهاش القدرة أنها تسمع للعمال وتعمل على الإنصاف ديالهم ما يمكنش نتقدمو للأمام، لا خير في حكومة لا تنصت للحركة النقابية.. ولا يمكن أن نتقدم دون إنصات”.

كوميديا مصطفى الخلفي الناطق الرسمي باسم حكومتي البيجيدي مخاطبا شعب العدالة والتنمية في عيد الشغل: "هادشي للي دارت فيكم هاد الحكومة راه ماشي معقول.. الاخوان ديالنا لي توظفوا بالتعاقد فالتعليم مهددين في الأمن والاستقرار الوظيفي.. إيلا مكانتش عندنا حكومة لي تسمع..ما يمكنش لينا نزيدو لقدام.. وتحية نضاااالية"يلاه زيد معاه..

Publiée par Lucius Apuleius sur mardi 1 mai 2018