بالفيديو.. الجسمي يرد على شائعة مقتل وئام الدحماني على يد منقبة! – كيفاش
  • العلم فين وصل.. المكفوفون في خدمة الفلك!
  • لأسباب مجهولة.. عشرينية تنضاف إلى صفوف المنتحرين في شفشاون
  • ملي كتخلط السياسة بالرياضة.. السعودية تلغي ترخيص “بي إن سبورت”
  • العفو الملكي والعيد.. فرحة مزدوجة في الريف
  • ما بقى عندهم جهد.. الحرس المدني يواجه المهاجرين الأفارقة بالقضاء
عاجل
الإثنين 30 أبريل 2018 على الساعة 14:20

بالفيديو.. الجسمي يرد على شائعة مقتل وئام الدحماني على يد منقبة!

بالفيديو.. الجسمي يرد على شائعة مقتل وئام الدحماني على يد منقبة!

كشف الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، شقيق المغني حسين الجسمي، حقيقة ما تم تداوله حول “مقتل” الفنانة المغربية وئام الدحماني، في أحد الفنادق في أبو ظبي، “خنقا، بعد دخول امرأة منقبة إلى غرفتها والتي كانت الزائرة الأخيرة”.
ونشر الجسمي مقطع فيديو على حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، نفى من خلاله ما تم تداوله، قائلا: “نشر موقع شرطة المشاهير للأسف خبر مغلوط بخصوص مقتل الفنانة وئام الدحماني في فندق في أبو ظبي، وهذا الخبر عار من الصحة تماما”.
وأضاف: “حكومة دولة الإمارات متمثلة في وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة أبو ظبي، قادرين على الإعلان عن أي خبر يتعلق بهذه القضية، إن كانت مقتل أو انتحار أو غير ذلك، سبب الوفاة كما صرح أهلها طبيعية ناتجة عن سكتة قلبية”.
وتابع شقيق الفنان حسين الجسمي: “أرجو تحري المصداقية في الخبر وعدم تصديق أي خبر أو فبركة بخصوص هذا الخبر، الله يغفر لها ويرحمها البنت ما ضرت أحد وياريت تحترموا أهلها وذويها بهذا الشأن”.
وكانت وئام الدحماني توفيت يوم الأحد الماضي (22 أبريل)، في أبو ظبي عن عمر يناهز 35 سنة، نتيجة تعرضها لأزمة قلبية.

ردي على حساب شرطة المشاهير عن الخبر العارِ من الصحة بشأن مقتل الفنانة #وئام_الدحماني رحمها الله راجيا تحري الدقة والمصداقية في هكذا أخبار واحترام ذوي المتوفية ومشاعرهم @shorta_almashahir . . . #صالح_الجسمي #السعودية #الامارات #البحرين #الكويت #عمان #قطر #مصر #المملكة #المغرب #تونس #محمد_بن_زايد #محمد_بن_سلمان الاْردن #اليمن #القاهرة #دبي #ترامب #عاجل #الجزيرة #روعة #الأخبار #أبوظبي #كوتشينة_المجد #ذوق #إبداع #نايس #جميل #مقاطع_مضحكة #خلفيات . . حسابي الاحتياط @aljasmi_saleh

A post shared by صالح الجسمي (@saleh_jasmi) on