• حوالي 300 مستفيد.. دورة تدريبية للاسعافات الأولية في كلية العلوم في تطوان
  • الدورة 26.. الدفاع الجديدي يستعيد نجميه ضد الرجاء
  • بعد الخسارة بخماسية أمام البارصا.. فضال يسخر من إشبيلية
  • لاستشراف الآفاق المستقبلية.. أوجار يستقبل وزير الخارجية الهولندي
  • عشاء ملكي.. إكراماً للاعبي الكولف والمدعوين   
عاجل
الجمعة 13 أبريل 2018 على الساعة 15:18

هاد الشي اللي بقا.. مغربية درات “لايف” لعلاقة جنسية مع صاحبها فالفايس بوك

هاد الشي اللي بقا.. مغربية درات “لايف” لعلاقة جنسية مع صاحبها فالفايس بوك

محمد المبارك

أقصر طريق للشهرة والبوز هي تدير شي فضيحة وتنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وغادي تولي حديث الساعة، بنت وصاحبها اختارو هذا الطريقة، وفي أقل من 24 ساعة خلقوا الجدل على الفايس بوك. كيفاش؟

يتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا تم التقاطها بتقنية “سكرين شوت” من بث مباشر لفتاة مغربية داخل مجموعة نسائية على موقع الفايس بوك، تظهر فيها وهي تمارس علاقة حميمية مع صديقها.

وحسب المعلومات المتوفرة فالفتاة التي تدعى “سكينة. أ”، وهي مهاجرة من مواليد مدينة مراكش، تبلغ من العمر 20 سنة وتعيش في مدينة فلورنس الإيطالية، واعتادت نشر فيديوهات رقص بملابس مثيرة.

ومساء يوم أمس الخميس (12 أبريل)، نشرت المعنية، في مجموعة نسائية على الفايس بوك، منشور جاء فيه: “هذا المساء موعدكم مع لايف مع صديقي نونوس”، وكما جرت العادة انطلق “اللايف”، وكان في البداية مجرد حديث مع مشاهدي البث المباشر الذين لم يتجاوز عددهم 100 مشاهد، وبعد مضي نصف ساعة تقريبا، بدأت المعنية وصديقها الحديث عن مواضيع جنسية، قبل أن يشرع في ممارسة علاقة جنسية في بث مباشر.

وبثت الفتاة تفاصيل علاقة جنسية لمدة 10 دقائق، مع صديقها شاهده ما يزيد عن 800 مشاهد، أما أغلب التعاليق على الفيديو داخل المجموعة، فكانت إعجابا وتشجيع وطلبوا منها فقط إخفاء وجهها حتى لا يتم فضح القضية.

وفي اليوم التالي، أفشي سر المجموعة، و انتشرت صور ومقاطع فيديو لهذه العلاقة الجنسية، ليبدأ العديد من الناشطين بانتقاد تصرف الفتاة، وقال أحد النشطاء: “هادو خصهم يدخلو الحبس” و قال آخر: “هاد الشي أصلا اللي كاين فلكروبات ديال لبنات شنو سحابكم”.

وردا على هؤلاء قالت إحدى عضوات هذه المجموعة: “أصلا هاد لبنت عايشة في إيطاليا وضاربة الدنيا بركلة وحتى والديها عندها فالفايس وتيشوفو كولشي ولكن هما open minded”.