• مسؤول ودادي: نركز على مواجهة وفاق سطيف أكثر من تركيزنا على مصير المدرب
  • الفحولة بالمقابل.. مهيّجات جنسبة من موريتانيا تغزو الجنوب المغربي
  • اعتقال نشطاء وتسريب وثائق سرية.. مخيمات تندوف تغلي
  • بعد سجنه.. حملة للمطالبة بوقف بث أغاني سعد لمجرد   
  • خاصو يريّب دارو قبل ما طّيح.. بوتفليقة مطلوب في وجدة!!
عاجل
الجمعة 13 أبريل 2018 على الساعة 12:50

كان كيضرب مراتو لإجبارها على ممارسة الجنس معه.. الحبس لمغربي في إيطاليا

كان كيضرب مراتو لإجبارها على ممارسة الجنس معه.. الحبس لمغربي في إيطاليا

محمد المبارك

كاين اللي فاهم الدين كيف بغا، وتيشوه السمعة ديال عقيدة وبلدان فقط، النموذج لمغربي فإيطاليا غادي يدوز سنوات في السجن ويخلص غرامة صحيحة بسبب الجهل ديالو بالدين. كيفاش؟

أدانت محكمة مدينة أوسطا الإيطالية، أول أمس الأربعاء (11 أبريل)، مهاجرا مغربيا يبلغ من العمر 33 سنة، بتسع سنوات سجنا نافذا، وغرامة مالية قدرها 15 ألف يورو، بتهمة تعنيف زوجته وابنه.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى شهر شتنبر 2017 عندما تقدمت الزوجة بشكاية رسمية لمصالح الأمن ضد زوجها، بسبب العنف المتكرر وهي حامل، و كذلك تعنيف ابنهما الصغير.

وأفادت الزوجة أن معاناتها تجاوزت العنف، حيث استغل زوجها السلطة التي كان يملكها حيث كان سببا في قدومها إلى إيطاليا سنة 2011، في إطار التجمع العائلي، ليرغمها على ممارسة الجنس وتهديدها بعدم مواصلة التكفل بها إذا لم تلب رغباته الجنسية، ما أثر سلبا على صحتها في الشهور الأولى من حملها الأول، لتلجأ إلى أخصائي منعها من أية ممارسة جنسية في تلك الفترة من الحمل، لكن الزوج أرغمها على ذلك، وفي حالة امتناعها كان يستعمل الضرب ويجبرها على افتراش الأرض للنوم.

وحسب وكالة الأنباء الإيطالية “أنسا”، برر الزوج ما كان يفعله بأنه التزم بالتعاليم الإسلامية في معاملة زوجته التي “يجب عليها تلبية جميع رغباته وأن من حقه تأديبها حتى بالضرب إن لم تفعل ذلك”، وكذلك الأمر بالنسبة للابن رغم أنه لم يتجاوز أربع سنوات، حيث اعتبر الزوج أن ضربه كان في إطار “التربية الإسلامية الصحيحة التي تعلمها في المساجد بالمغرب” على زعمه.

وحسب المصدر ذاته، فإن الزوجة نفت أن يكون الزوج ملتزما دينيا، مؤكدة أنه كان يحترم رمضان فقط، ويتعاطى المخدرات ويشرب الخمر وتاركا للصلاة.