• آسفي.. السجن والغرامة لمخرب حافلة جديدة للنقل الحضري
  • المخدرات والهجرة.. “الشوك” يجمع حليوة والعروبي
  • بات ما صبح.. هاشم مستور مشا يتعالج وخلا فرقتو تالفة
  • خلا ليها الملايين.. قطة المصمم كارل لاغرفيلد ضامنة مستقبلها!
  • فيديوهات جنسية/ ابتزاز وانتقام/ سحر وشعودة.. معطيات مثيرة عن فضيحة جنسية هزت المضيق
عاجل
الثلاثاء 10 أبريل 2018 على الساعة 11:50

بسبب الإصابة.. المساكني مايلعبش في المونديال

بسبب الإصابة.. المساكني مايلعبش في المونديال

تعرض اللاعب الدولي التونسي يوسف المساكني لإصابة على مستوى الأربطة المتقاطعة، خلال مباراة فريقه الدحيل القطري أمام نادي السيلية لحساب الجولة الثانية والعشرين من دوري نجوم قطر، ويمكن أن تحرمه من المشاركة في مونديال روسيا 2018.
وذكرت بعض المواقع الإلكترونية في تونس أن هذه هي الإصابة الثانية للمساكني، بعد الإصابة الأولى على مستوى الكاحل، والتي كانت قد حرمته من المشاركة في المباراتين الوديتين اللتين خاضهما المنتخب التونسي أمام إيران وكوستاريكا استعدادا لمونديال روسيا.
وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها المساكني أن تعرضه للإصابة على مستوى الرباط الصليبي، قد تبعده عن الملاعب لمدة ستة أشهر.
ومن جهته عبّر المساكني على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك عن “حزنه الشديد” لعدم تمكنه من المشاركة مع نسور قرطاج في نهائيات كأس العالم المقبلة، قائلا “الحمد لله قدر الله ما شاء فعل. حزين كثيرا. إصابة تحرمني من مواصلة المشوار مع الدحيل والمنتخب في كأس العالم”.
وتحدثت المواقع ذاتها عن شعور الجمهور التونسي بالصدمة وضربة موجعة للمدرب نبيل معلول الذي قال إنه من الصعب تعويض “النمس” في إشارة إلى المساكني، الذي يعتبر من ركائز المنتخب التونسي.
ويذكر أن القرعة قد وضعت المنتخب التونسي ضمن المجموعة السابعة إلى جانب انجلترا وبلجيكا وبنما.