• زار المدرسة والثانوية والمستوصف والمنطقة الصناعية.. أخنوش يتحرك في تمصلوحت (صور)
  • طلع ليه الجّوك.. وليد أزارو مدخّل الفلوس من الإشهارات
  • حملة لتطهير شبكات الصرف الصحي.. جماعة العيون كتوجّد للشتا
  • جوج بنات توام عندهم إعاقة وصرَع.. الأم أمل تستجدي المساعدة
  • القنيطرة.. النيران تلتهم مصنعا لقصب السكر
عاجل
الثلاثاء 10 أبريل 2018 على الساعة 11:35

خريبكة.. عزيزة العلوي فوق البوديوم

خريبكة.. عزيزة العلوي فوق البوديوم

توجت العداءة عزيزة العلوي السلسولي من نادي أمل جنوب آسفي، بالمرتبة الأولى، صنف المحترفات الكبيرات، في النسخة الثانية من السباق النسوي على الطريق في خريبكة، الذي نظمه منتدى الآفاق للثقافة والتنمية بشراكة مع نادي أولمبيك خريبكة لألعاب القوى، وذلك يوم الأحد(8 أبريل)، تحت شعار “الرياضة النسوية رافعة للتنمية مغاربيا وإفريقيا”.
وعادت الرتبة الثانية، في هذا السباق المنظم بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، للعداءة هناء الأطراشي من نادي الجيش الملكي لألعاب القوى، فيما كانت المرتبة الثالثة من نصيب حسناء الشراكي من نادي أولمبيك خريبكة، والرتبة الرابعة التي عادت لخديجة الشطيبي من نادي إتحاد ابن أحمد لألعاب القوى، والرتبة الخامسة لسهام موهيب من نادي أمل جنوب آسفي .
وراهن المنظمون والشركاء في هذه التظاهرة الرياضية، المنظمة بشراكة مع الجمعية الرياضية أولاد عبدون لألعاب القوى، على تعزيز مسارهم الرياضي الحافل بالإنجــازات والنتائج الحسنة عبر التأطير والتكوين بإشراف على تنظيم هذا الحـدث الرياضي، إيمانا منهم بالدور البارز الذي تضطلع به الرياضة على مختلف المستويات .
وتوخى هذا السباق، الذي شارك فيه حوالي 300 من المنتميات إلى أندية وفرق بالمنطقة، جعل هذه التظاهرة ملتقى لتعزيز الدبلوماسية على المستوى الرياضي عبر التأكيد على الثوابت الوطنية والوحدة الترابيــة والنموذج التنموي للمملكة المغربية.