• إنذارات وطرد وشهب اصطناعية.. عقوبات قاسية من الجامعة في حق عدة أندية
  • شمال إفريقيا.. المغرب في المرتبة الأخيرة في مجال الصحة!
  • عطا للمغرب بالظهر.. الغندوزي يقرر تمثيل المنتخب الفرنسي
  • مشاريع فلاحية وتفاعل مع الفلاحين.. أخنوش في بركان (صور)
  • الخميس.. انخفاض مرتقب في أسعار الوقود
عاجل
الجمعة 06 أبريل 2018 على الساعة 16:59

كلها وهمو.. رئيس جمعية فالعرائش داير الدبلوماسية الموازية مع السّيسي!

كلها وهمو.. رئيس جمعية فالعرائش داير الدبلوماسية الموازية مع السّيسي!

كيقول المتل المغربي كترت الهم كتضحك، ففي الوقت اللي كل شي كيهضر على الدبلوماسية الموازية ودورها في خدمة القضية الوطنية الأولى مع التطورات الأخير في الصحراء المغربية، ناض واحد السيد حتى هو مسكين يدير الدبلوماسية الموازية ولكن من نوع آخر.. كيفاش؟

طار محمد اعبيدو مدير السوق المركزي بالعرائش ورئيس جمعية مولاي عبد السلام بن مشيش، إلى جمهورية مصر العربية لتقديم التهاني للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بعد إعادة انتخابه رئيسا للجمهورية.
وذكرت وسائل إعلام مصرية أن اعبيدو وجه برقية تهنئة للسيسي، معتبرا فيها أن إعادة انتخاب هذا الأخير “يعكس بجلاء ثقة كبيرة من المصريين في قيادتكم وجهودكم الصادقة وسياساتكم الحكيمة القائمة على تنمية مصر، والنهوض بها وإرساء دعائم استقرارها”.
كما هنأ وفق المصادر ذاتها اعبيدو مصطفى موسى مرشح رئاسة الجمهورية السابق ورئيس حملته الانتخابية المستشار سيد محمود “بخالص التهنئة على دورهم الذي وصفه بـ”الوطني الذي قاموا به لصالح الوطن”.