• الحي الحسني/ كازا.. وزير الصحة يفتتح قسم ولادة وصيدلة
  • القضية فيها 300 مليون والتشهير.. لطيفة رأفت تقاضي العثماني!
  • هدايا وأموال وجنس جماعي ومع الحيوانات.. أسرار دعارة الإنستغرام! (صور)
  • واشنطن بوست عن “سي آي إيه”: ولي العهد هو الذي أمر بتصفية خاشقجي
  • المونادا والعصير والشراب والدخان.. زيادات 2019!
عاجل
الجمعة 06 أبريل 2018 على الساعة 11:40

خطب صاحبتو الميركانية قدام الناس فموروكو مول.. عبد الإله “روميو المغرب” (فيديو)

خطب صاحبتو الميركانية قدام الناس فموروكو مول.. عبد الإله “روميو المغرب” (فيديو)

محمد المبارك

يتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة تقديم شاب لحبيبته الأجنبية خاتم الخطوبة، وهما يتبادلان القبل والعناق وسط تصفيقات الحاضرين في المركز التجاري “موروكو مول” في الدار البيضاء.

الفيديو لاقى استحسان بعض نشطاء الشبكات الاجتماعية، الذين اعتبروا أن مثل هذه المواقف أصبحت نادرة في وقتنا الحالي، وأن هذا “كوبل” يمثل الحب في زمن اقترب فيه الحب من الانقراض.

بينما ربط آخرون تصرف الشاب المغربي وإقدامه على هذه الخطوة، بكون الفتاة أجنبية، ودونت إحدى الناشطات “المغاربة تتجيهم الرومانسية غير مع البرّاني.”

وكالعادة لم يسلم هذا الفيديو من انتقادات “حراس الفضيلة” اللذين اعتبروا أن ما قام به هذان العشيقان “عيب”، وأنهما لم “يحترما الأشخاص المتواجدين في المكان”، وأثنوا على رجل الأمن الخاص الذي ظهر في الفيديو وهو يطلب منهما التوقف عن تبادل القبل.

وحسب ما صرح به عبد الإله، الشاب الذي ظهر في الفيديو، لموقع “كيفاش”، فإن الفيديو تم تصويره يوم الأحد 1 أبريل، وأن حبيبته سيدة أربعينية من الولايات المتحدة الأمريكية، وتجمع بينهما قصة حب قصد الزواج، مشيرا إلى أنه الآن يقوم بالإجراءات اللازمة ليتم عقد قرانهما والالتحاق بها في أمريكا.

و قال عبد الإله: “أنا درت هاكا باش زعما نخطبها على الطريقة ديالهم، وماشي بغيت نستفز مشاعر الناس ولا نقلل الاحترام، فاش شفت بلي بعض التعاليق عايروني الناس فيهم، مسحت الفيديو بعد 8 ساعات، ولكن تفاجئت أن الناس بدات تتنشرُ فبعض الصفحات”.